من هم

من هي فاطمة الراوي ويكيبديا السيرة الذاتية

من هي فاطمة الراوي ويكيبديا السيرة الذاتية

من هي فاطمة الراوي ويكيبديا السيرة الذاتية الخاصة بها واهم الأسباب التي جعلت منها مصدرًا للحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية لفترة كبيرة ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف أكثر على أبرز ما جاء بشأن هذا الصدد.

من هي فاطمة الراوي ويكيبديا 

إن فاطمة الراوي أحد أشهر الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي ذاعت شهرتها في الآونة الأخيرة، وتمكنت من الحصول على عدد كبير من المتابعين، حيث إنها تقوم بتقديم محتوى يتعلق بيوميات حياتها الشخصية، بالإضافة إلى فيديوهات تتعلق بالأزياء، والطبخ، والعناية بالبشرة.

من هي فاطمة الراوي السيرة الذاتية

استطاعت فاطمة الراوي أن تكسب لنفسها جماهرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي من خلال المحتوى الذي تقدمه، لذلك البطاقة التعريفية الخاصة بها نوردها على الشكل التالي:

  • الاسم: فاطمة الراوي.
  • الجنسية: العراقية.
  • السن: الثلاثينات.
  • الديانة: الإسلام.
  • محل الاقامة: الجمهورية التركية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • المهنة: ناشطة ويوتيوبر عراقية.

فيديو فضيحة فاطمة الراوي

تردد مؤخرًا اسم فاطمة الراوي بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من مختلف الدول العربية، وذلك بصورة ملحوظة وأكثر من المعتادة، إذ تقوم فاطمة الراوي بتقديم العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بحياتها وحياة زوجها كمحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن مؤخرًا شهدت حياتها الزوجة  العديد من المشكلات والخلافات وقد صرحت فاطمة الراوي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر خيانة زوجها لها بعد ظهورها في أحد مقاطع الفيديو وهي تبكي نتيجة تعرضها للضرب المبرح من زوجها.

كم عمر اليوتيوبر فاطمة الراوي

نشرت العديد من المصادر التي تهتم بعرض التفاصيل الشخصية التي تتعلق بنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن فاطمة الراوي ولدت في اليوم السابع من يوليو لعام 1993 أي أنها في الثلاثين من عمرها في الوقت الحالي.

انستقرام فاطمة الراوي

كما تحدثنا سابقًا فإن فاطمة الراوي تعد واحدة من أكثر صناع المحتوى العراقيين شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تحظى بمتابعة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف الدول العربية وتعتبر منصة انستقرام هي أكثر المنصات التي تحتوي على عدد كبير من المتابعين الناشطة فاطمة الراوي ويمكنكم متابعتها عبر حسابها الشخصي على منصة انستقرام “من هنا“.

ختامًا وبنهاية مقالنا عن من هي فاطمة الراوي ويكيبديا السيرة الذاتية، نكون قد تعرفنا على أبرز المعلومات التي تخص الناشطة العراقية فاطمة الراوي والسبب وراء إثارة الجدل حولها مؤخرًا.

السابق
رد ياسمين صبري على اتهامها بتقليد جورجينا
التالي
رابط صفحة شاومينج تسريب امتحان الثانوية تليجرام