ترند اليوم

من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم

من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم

  من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم،  يعتبر ممدوح عبد العليم من اجمل  واهم الفنانين في العالم، فهو يعتبر نجم وممثل مصري الجنسية، وكانت بدايته الفنية في النشاط الإبداعي في برامج الاطفال و الاذاعة والتلفزيون، ونال ادائه على اعجاب عدد كبير من الناس حول العالم، واستطاع الفنان مزح عبد العليم من تحقيق قاعدة جماهرية كبيرة لها وشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان له دور مميز في العديد من المسلسلات التلفزيونية المصرية، وفي غضون ذلك سوف نتعرف اليوم من خلال مقالنا هذا عبر موقع معلومة نت على من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم

من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم

سنتعرف الآن على اهم المعلومات عن زوجة الفنان ممدوح عبد العليم، فهي تعتبر نجمة معروفة ومشهورة في جميع انحاء العالم وشاركت في العديد من الاعمال الفنية في كل من لبنان ومصر وسوريا والمغرب، لذلك سنتعرف على السيرة الذاتية بها وهي كالآتي:

  • الاسم بالكامل: نبيل موريس كرم.
  • تاريخ الميلاد:22/يونيو 1954.
  • مكان الميلاد: لبنان.
  • تبلغ من العمر: 65.
  • مكان الاقامة الحالية: السويد.
  • الجنسية: مواطنة لبنانية.
  • العمل: ممثلة معتزلة حاليا.
  • عدد سنوات العمل من سنة 1974الى سنة1994.
  • التحصيل الدراسي: بكالوريوس في الفنون الجميلة
  • عدد الابناء: غير معروف.
  • حيث تزوج الفنانة نبيلة كرم من الفنان ممدوح عبد العليم بالسر.

من هو ممدوح عبد العليم ويكيبيديا 

فنان وممثل مصري، ولد في العاشر من نوفمبر عام 1956 م، في جمهورية مصر العربية وتحديداً في محافظة القاهرة، حصل على درجة البكالوريوس من كلية مرشح العلوم الاقتصادية والسياسية، بدأ نشاطه الإبداعي ببرامج الأطفال في الإذاعة والتلفزيون، وأثار دوره في المسلسل التلفزيوني عذراء الجنة إعجاب الكثيرين، وبدايته الفعلية كان في عام 1919. ثمانون عاما من عصرنا، عندما شارك في مسلسل “أصيلة” مع كريمة مختار.

عمل ممدوح عبد العليم

يعتبر الفنان ممدوح عبد العليم من أهم وأبرز الشخصيات الفنية التي نالت شهرة كبيرة وواسعة للغاية ومن أهم أعماله وأبرزها حكايات الجنون والجنة والعذراء. سلسلة القاهرة والناس، مسلسل صيام، مسلسل داليا الخبر، مسلسل ليلة القبض على فاطمة، مسلسل عمتي صفية والدير، مسلسل “جمهورية زفت”، مسلسل “ضوء التجوال”، مسلسل “كومي”، سلسلة ” السمهوني “مسلسل لم اقصد معنى بالأبيض” مسلسل الحب الموت.

وفاة ممدوح عبد العليم

يعد الفنان ممدوح عبد العليم من أهم وأبرز الشخصيات الفنية التي استحوذت على قلوب الملايين من الناس. يناير ألفين وستة عشر يناير، وكان ذلك بفضل التدريبات في صالة الألعاب الرياضية، وتم نقله إلى المستشفى وتوفي على الفور، عن عمر يناهز 60 عاما حيث كان خبر وفاته بمثابة صدمة كبيرة على كل اهله والمقربين منها كما أن خبر وفاته كان بمثابة صاعقة كبيرة من الحزن حلت في قلوب كل المعجبين به ولا يسعنا بعد وقاته الا أن ندعو له بالمغفرة والرحمة.

 

من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم، وفي الختام ها قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا، حيث قد تعرفنا من خلاله على من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم، يعتبر ممدوح عبد العليم من انجح واهم الشخصيات الفنية التي نالت على اعجاب قلوب الكثير من الناس حول العالم، وحصل على جائزة أفضل وجه فني جديد في العديد من الافلام والمسلسلات التى شاركه بها، ومن هذه المنطلق فقد تعرفنا من خلال مقالنا السابق على من هو ممدوح عبد العليم ومن هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم

السابق
طريقة تنزيل تطبيق صحة مصر 2023 بالخطوات
التالي
طريقة صبغ الشعر بالنسكافيه والزبادي