ترند اليوم

مواعيد عمل مكاتب الصحة والبريد فى رمضان

مواعيد عمل مكاتب الصحة والبريد فى رمضان

مواعيد عمل مكاتب الصحة والبريد فى رمضان، هذا الموضوع محل بحث لعديد المواطنين في هذا الوقت، ولك من أجل التعرف إلى مواعيد الفتح والإغلاق لتلقي لقاح كورونا أو تلقي خدمات صحية، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على هذه المواعيد سويًا، تابعوا معنا.

مواعيد عمل مكاتب الصحة والبريد فى رمضان

وكانت وزارة الصحة والسكان قد أعلنت في وقت سابق مواعيد عمل مكتب الصحة في شهر رمضان ، لأنه كان مقررا أن يبدأ من الثامنة صباحا إلى الثالثة عصرًا ، وليس الخامسة عصرًا، وشددت وزارة الصحة على ضرورة تسجيل الراغبين في الحصول على لقاح كورونا الآن على الموقع المخصص ، قبل التوجه إلى مكتب الصحة.

مواعيد عمل مكاتب الصحة والبريد فى رمضان
مواعيد عمل مكاتب الصحة والبريد فى رمضان

مواعيد عمل مكاتب الصحة

يواصل مكتب البريد في مصر تقديم جميع خدماته للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك ، في 4200 مكتب ، بالإضافة إلى عدد من السيارات المتنقلة، تقدم هيئة البريد جميع الخدمات للمواطنين من العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، وأكدت هيئة البريد أن التغيير في ساعات عمل البريد خلال شهر رمضان 2022 يشمل أيضا الأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على المستوى الجمهوري.

اقرأ أيضًا مواعيد عمل شركة الاتصالات السعودية في رمضان

الوضع الوبائي لفايروس كورونا في مصر

وكشف عبد الغفار عن الوضع الوبائي لفيروس كورونا في مصر ، وقال إنه مقنع للغاية من حيث عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا ، مشيرا إلى أن هناك انخفاضا ملحوظا في الحالات والوفيات ، لكن يجب الانتباه وعدم لإهماله في إتباع الإجراءات الوقائية اللازمة للوقاية من الفيروس بمناسبة شهر رمضان. وطمأن الكريم المواطنين ، خاصة فيما يتعلق بالتجمعات الدينية ، حول الآثار الجانبية للقاح كورونا ، مؤكدا أن اللقاح بسيط ويشبه لقاح كورونا. الآثار الجانبية للتطعيم الإجباري للأطفال.

في الختام نكون قد تعرفنا على مواعيد عمل مكاتب الصحة والبريد والوضع الوبائي لفايروس كورونا في مصر، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

السابق
طباعة رخصة القيادة من أبشر
التالي
أفضل مطاعم البخاري في الإمارات