من هم

من هي نتالي زوجة حسام تحسين بيك ويكيبيديا

نتالي زوجة حسام تحسين بيك

من هي نتالي زوجة حسام تحسين بيك ويكيبيديا التي غنى لها الأغنية الشهيرة باسمها وحفرت بذاكرة الجماهير، حتى تساءل الكثيرون عن زوجته هذه وقصة حبهما، وكما نعلم أن حياة الفنان الشخصية والمهنية تبقى تحت الضوء، وموقع معلومة في هذا المقال يقدم لكم أهم المعلومات الشخصية عن نتالي زوجة الفنان حسام تحسين بيك، وأهم المعلومات الخاصة بكليهما.

من هو حسام تحسين بيك ويكيبيديا

حسام تحسين بيك الممثل السوري المعروف من مواليد مدينة دمشق في الثاني والعشرين من شهر أبريل لعام 1941 ميلادي، وهو من أصول شركسية، متزوج من السيدة نتالي السوفييتية التي تزوجها بعد قصة حب كبيرة، ولهما من الأولاد ثلاثة هم الممثل راكان تحسين بيك، والممثلة ندين وابنة ثالثة من خارج وسط الفن، وقد دخل الفنان حسام تحسين بيك الوسط الفني في الستينيات وقام بالرقص الشعبي الاستعراضي مع فرقة أمية، وقدم بعد ذلك العديد من المسرحيات والأفلام، والمسلسلات.

حسام تحسين بيك السيرة الذاتية

تساءل محبو الفنان حسام تحسين بيك عن أبرز معلومات سيرته الذاتية، ونقدم لكم فيما يلي هذا المعلومات على الشكل التالي:

  • الاسم الكامل: حسام تحسين بيك.
  • تاريخ الميلاد: 22 أبريل لعام 1941 ميلادي.
  • مكان الميلاد: العاصمة السورية دمشق.
  • الجنسية: سوري.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: نتالي.
  • عدد الأولاد: 3.
  • حساب تويتر:من هنا“.

من هي نتالي زوجة حسام تحسين بيك ويكيبيديا

نتالي هي سيدة سوفييتية أحبها الممثل حسام تحسين بيك وتزوج بها بعد علاقة حب عاطفية جمعتهما حين سافر إلى هناك، وغنى لها بصوته أغنية أسماها باسمها “نتالي”، وهي من تأليفه وألحانه وغنائه، ورزق الزوجان بثلاثة أولاد هم ابنه الفنان راكان وابنته الفنانة ندين تحسين بيك، وفتاة ثالثة لم يعرف اسمها.

قصة نتالي وحسام تحسين بيك

وقع الفنان حسام تحسين بيك في حب فتاة سوفييتية من أول لقاء بينهما، وقرر أن بتقدم للزواج منها، ولكن أسرتها رفضوه فهو من دين الإسلام وهي مسيحية الديانة، وستضطر للسفر لسوريا فر حال القبول، قام بعد ذلك بتأليف أغنيته الشهيرة نتالي وقام بتلحينها واسمعها إياها، فذهبت إليه وتزوجا رغم الرفض من مجتمعهما، وأسفر هذا الزواج عن ثلاثة أولاد.

وفي الختام نكوم قد عرفنا من هي نتالي زوجة حسام تحسين بيك ويكيبيديا، وتعرفنا على قصة الحب التي جمعتهما بالتفصيل، وذلك بعد أن وضحنا أبرز المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية المتعلقة بالفنان حسام تحسين بيك.

السابق
رابط موقع تحميل لعبة ea sports fc 24 للايفون برابط مباشر
التالي
هل خبر وفاة الشيخ عثمان خميس صحيح