ترند اليوم

هل مبابي انتقل الى ريال مدريد

كم عمر رؤوف خليف المعلق التونسي الشهير

هل مبابي انتقل الى ريال مدريد؟ يشيع محبي ومشجعيه النادي الإسباني من جميع أنحاء العالم أنباء عن نية ناديهم ضم اللاعب الفرنسي الذي وصل بفرقه إلى نهائي كأس العالم قطر 2022، ومن خلال موقع معلومة نت نساعدكم في معرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

هل مبابي انتقل الى ريال مدريد

حتى الآن لم يصدر قرار رسمي من أي من الجهات المعنية بالأمر بحدوثه فلا إدارة النادي الملكي أكدت نيتها في تقديم عروض لكيليان مبابي ولا أن النادي الفرنسي الحالي له باريس سان جيرمان قد قام بمضي العقد الجديد معه حتى الآن.

هل مبابي انتقل الى ريال مدريد

هل يغادر مبابي باريس سان جيرمان؟

استكمالًا للحديث عن هل مبابي انتقل الى ريال مدريد فقد أكد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي أنه لن يقوم بتجديد عقده لباريس سان جيرمان الفرنسي لأبعد من 2024، وأنه بالفعل أبلغ إدارة ناصر الخليفي بهذا القرار.

ولكن حتى اللاحظة لا يوجد أي بوادر لموقف محدد حيال اللاعب وما إذا كان سيظل في النادي أم سيرحل إلى النادي الملكي ريال مدريد أم أن هناك في الأمر نادي ثالث لم يفصح عن نيته بعد.

هل مبابي انتقل الى ريال مدريد

شائعات انتقال مبابي للريال

حسب صحيفة لوباريزيان الفرنسية فإن اللاعب الفرنسي يحب اللعب في ريال مدريد الإسباني للأعوام المقبلة، دون أي ناد آخر مهما كانت المغريات، وتتابع الصحف الإسبانية بترصد ما يقوم به النادي الملكي من أجل اللاعب مبابي، وأن الإدارة في حال من تأهب من أجل الانقضاض عليه وضمه لأعضاء النادي.

هل مبابي انتقل الى ريال مدريد

كم سيقبل باريس سان جيرمان مقابل رحيل مبابي

تم تناول مجموعة من الشائعات الكثيرة والمحيرة حول رحيل مبابي، وتم الحديث إن إدارة ناصر الخليفي أكدت على أنها لن تقبل بأقل من 200 مليون يورو، لرحيل مبابي عن النادي هذا الصيف، وهناك عدد من النوادي بدأت تصطف من أجل الحصول عليه وعلى رأسها النادي الملكي ريال مدريد.

وهناك شائعات جديدة أن هناك عروض سيتم تقديمها من قبل النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد، وغريمه مانشستر سيتي للحصول على مبابي.

هل مبابي انتقل الى ريال مدريد

من هو مبابي؟

أثناء الحديث عن هل مبابي انتقل الى ريال مدريد؟ فإنه يجب التعرف عليه بصورة تفصيلية أكثر، وهذه التفاصيل هي:

  • الاسم: كيليان مبابي لوتين.
  • تاريخ الميلاد: 20 من شهر ديسمبر لعام 1998.
  • العمر: 24 سنة.
  • محل الميلاد: باريس – فرنسا.
  • الطول: 5 قدم و10 بوصة.
  • مركز اللعب: مهاجم.
  • الجنسية: فرنسي.
  • النادي الحالي: باريس سان جيرمان.
  • الرقم: 7.

هل مبابي انتقل الى ريال مدريد

توصلنا لنهاية المقال وتعرفنا على هل مبابي انتقل الى ريال مدريد، مبابي اللاعب الفرنسي ذا الأصول الجزائرية بدأ بالسعي في طريق مختلف بعيد عن موضع نشأنه فهو صبي فرنسي لعب للكثير من النوادي الفرنسية بدأ في البحث عن نوادي في دول أوروبية أخرى.

السابق
رابط نتائج البكالوريا علمي سوريا 2023 برقم الاكتتاب
التالي
ماهي ديانة سلوان موميكا