تعليم

رابط صفحة شاومينج تسريب امتحان الثانوية تليجرام

رابط صفحة شاومينج تسريب امتحان الثانوية تليجرام

رابط صفحة شاومينج تسريب امتحان الثانوية تليجرام دائمًا ما يتسارع إليها الطلاب في فترة امتحانات الثانوية العامة وبالتحديد أثناء الأوقات الرسمية لانعقاد الامتحانات، إذ يتم تسريب ورقة الأسئلة والإجابة لكل امتحان من الامتحانات فور بدء الوقت الرسمي المحدد لكل لجنة، وسيقوم موقع معلومة بعرض تفاصيل أكثر عن تلك الصفحة وأهم جهود وزارة التربية والتعليم من أجل مكافحتها.

رابط صفحة شاومينج تسريب امتحان الثانوية تليجرام

لا يوجد رابط خاص بصفحة شاومينج المسؤولة عن تسريب امتحانات الثانوية العامة لأنها مجموعة سرية بالأساس، يتم تصميمها بحيث تصبح صفحة سرية يصعب الوصول اليها بسهولة، وذلك حتى لا يتم العثور عليها من قبل المسؤولين في وزارة التربية والتعليم، ولا تسع الغرفة الواحدة لأكثر من 500 مشترك.

حساب جروب تليجرام شاومينج لتسريب امتحانات الثانوية العامة

فكما تحدثنا سابقًا أنه بانطلاق موسم امتحانات الثانوية العامة تنطلق صفحة شاومينج والمسؤولين عنها كل عام حتى وإن اختلفوا كأفراد، فيكون الهدف من ورائها واحد وهو السعي وراء تسريب امتحانات الثانوية العامة وإجاباتها فور بدء موعد اللجان، وفي بعض الأحيان تصدق تلك التسريبات وفي أحيان أخرى يتم نشر أسئلة وإجابات كاذبة ومغلوطة تؤدي إلى تضليل من يبحثون عنها.

جهود وزارة التعليم لمكافحة صفحات شاومينج

تسعى وزارة التعليم المصرية كل عام إلى تهيئة نظم دفاعية إلكترونية قوية للبحث وراء من يقومون بتسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة،  ووتمثل الجهود بالتالي:

  • مراقبة كافة لجان الامتحانات بواسطة كاميرات مراقبة.
  • يتم انتداب مجموعات من المراقبين وتوزيعهم على مدارس أخرى غير مدارسهم الأساسية.
  • يمنع دخول الطلاب بأي أجهزة إلكترونية أو هواتف محمولة إلى مقر اللجان.
  • التشويش على إشارات الإنترنت من كافة الاجهزة الالكترونية الموجودة باللجان فيما عدا الأجهزة اللوحية المصرح بها من قبل الوزارة.

نصائح وزارة التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة

حرصت وزارة التربية والتعليم على مستقبل ومجهود طلاب الثانوية العامة فقد وجهت إليهم بعض النصائح التي تساعدهم في العبور من فترة الامتحانات، وأهمها التالي:

  • الاهتمام بنماذج الأسئلة المطروحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية.
  • ضرورة استذكار العديد من أنواع الأسئلة المختلفة دون التقيد بالنماذج الوزارية فقط.
  • بذل المزيد من الجهد بغرض الإعداد الشامل والجيد لكافة موضوعات الأسئلة التي سيتم طرحها في امتحانات الثانوية العامة.

ختامًا بنهاية مقالنا عن رابط صفحة شاومينج تسريب امتحان الثانوية تليجرام، نكون قد تعرفنا على مساعي تلك الصفحة الإلكترونية وجهود وزارة التربية والتعليم المصرية في مكافحتها.

السابق
من هي فاطمة الراوي ويكيبديا السيرة الذاتية
التالي
حيوان رفض امر صاحبه خوفا من الله ويكيبيديا