ترند اليوم

رابط تحميل تطبيق ثريدز Threads

رابط تحميل تطبيق ثريدز Threads الذي أطلقته شركة Meta يوم الخميس الفائت بشكل رسمي على أنظمة الاندرويد والأيفون، وهو تطبيق يدعم خاصية نشر النصوص ويعد بذلك منافساً لتطبيق تويتر الذي يمتلكه Elon musk، وكان هدف Mark Zuckerberg منذ وقت طويل إزاحة تويتر ولكن لم يتمكن من قبل، ويعتبر بعض التقنيين أنّ هذا التطبيق سوف يتمكن من إزاحة تويتر بسبب العديد من الميزات التي سيتحدث عنها موقع معلومة ضمن سطور هذا المقال.

ما هو تطبيق ثريدز Threads

يمتلك تطبيق ثريدز Mark Zuckerberg وهو مؤسس تطبيق فيسبوك الشهير، وقد أعلن مارك عن تطبيقه الجديد من خلال تغريدة على تويتر نشرها بعد غياب 11 عاماً، وهذه التغريدة حملت صورتين للرجل العنكبوت متقابلتين، وذلك كون تطبيق ثريدز يحمل نفس خصائص تطبيق تويتر من خلال نشره الخاصيات النصية بعدد حروف تصل إلى 500 وهي أكبر من عدد حروف خاصية تويتر.

علاقة Threads مع Instagram

أعلنت شركة ميتا أن تطبيق ثريدز يوفّر مساحة إبداعية أكبر لعشاق الانستغرام، حيث من الممكن لهم نشر الأفكار النصية مع إمكانية إرفاقها مع العديد من الصور والمقاطع المصورة والصور المتحركة، كما يسهّل هذا التطبيق العثور على الأشخاص الذين تجمعهم نفس الاهتمامات أو مع الأشخاص الذين يتابعونهم على الانستغرام.

كيفية التسجيل في Threads

من الممكن إنشاء حساب جديد على Threads من خلال تسجيل الدخول باستخدام حساب انستغرام، مع إمكانية تغيير النبذة المختصرة والاسم والصورة الذاتية وقد يتم استخدام معلومات الانستقرام نفسها، بعد ذلك يتم عرض قائمة مقترحة لكافة المتابعين على انستغرام، ومن الممكن للمستخدم البحث عن متابعين جدد ضمن التطبيق، وبعد ذلك يتم تحديد خصوصية الحساب من خلال خيار إتاحة المتابعة للجميع أو تصنيفه كحساب خاص أو يحتاج الموافقة من أجل متابعة الآخرين له.

رابط تحميل تطبيق ثريدز Threads

تم إطلاق التطبيق في العاشر من الشهر الجاري وقد أصبح من الممكن تحميل التطبيق على أنظمة الأندرويد والآيفون من خلال الدخول إلى الرابط الرسمي للتطبيق أو ” من هنا “، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق مازال غير متاح للتحميل في الاتحاد الأوروبي وألمانيا بل تم تحميله حتى الآن في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبذلك نكون تعرّفنا وإياكم على ما هو التطبيق الجديد المرتبط بانستقرام من خلال مقالنا الذي كان بعنوان رابط تحميل تطبيق ثريدز Threads، كما ذكرنا كيفية التحميل وإنشاء حساب على ثريدز.

السابق
اعمال يوم الغدير مفاتيح الجنان
التالي
كم لاعب اجنبي يلعب في الدوري السعودي 2023