ترند اليوم

تعرف على صفقات الأهلي السعودي سوق الانتقالات 2023

صفقات الأهلي السعودي

صفقات الأهلي السعودي، بعد أن تمكن العودة مرة أخرى إلى الدوري السعودي روشن بعد أن هبط العام الماضي إلى دوري يلو، يرغب أن يبدأ هذا الموسم بداية شرسة للغاية لكي يطوي ويحاول تخطي صفحة الهبوط والتركيز على العودة إلى البطولات ومنصات التتويج، حيث بدأت الإدارة في حسم عدد من الصفقات القوية في الأيام المقبلة، ومن خلال تلك المقالة و موقع معلومة نت سنتعرف على صفقات الأهلي في صيف 2023 ومن هم اللاعبون القادمون للفريق ومن سيرحل عن الفريق.

ما هي صفقات الأهلي السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟

استطاع الأهلي السعودي في الحصول على توقيع عبد الله عطيف القادم من الهلال وسميحان النابت القادم من التعاون وفهد الرشيدي القادم من التعاون، وذلك بعد أصبحوا لاعبون أحرار مع أنديتهم.

كما يوجد بعض الأسماء العالمية التي يرغب في الأهلي في انضمامها إلى الفريق ومنهم اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، حيث انتشرت بعض المعلومات أن الأهلي قدم له عرض ضخم، ولكنه قام لوكا مودريتش بتجديد تعاقده مع ريال مدريد لمدة عام أي حتى 2024.

اقترب النادي الأهلي السعودي من إتمام صفقة اللاعب البرازيلي فيرمينو، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع نادي ليفربول، فقد أتفق النادي مع اللاعب على التوقيع لمدة عامين مقابل ضعف راتبه الذي كان يحصل عليه مع ناديه السابق على أن تتم الصفقة بعد 72 ساعة واجتيازه الكشف الطبي.

كما أنهى نادي الأهلي السعودي اتفاقه مع حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي إدوارد ميندي، بالإضافة إلى أنهم حصلوا على موافقة مبدئية لإنضمام اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

صفقات الأهلي السعودي

الأهلي السعودي والأهلي المصري

في ظل تعرفنا على صفقات الأهلي السعودي، انتشرت أخبار تفيد بأن الأهلي السعودي قدم عرض لانضمام حارس منتخب مصر والنادي الأهلي المصري، ولكن حارس الأهلي المصري تمسك بالبقاء في القلعة الحمراء.

وكذلك الجنوب إفريقي لورش فقد وضع المدرب بيتسو موسيماني العيون عليه، حتى جلال الدين ماشاريبوف يرغب بانضمامه، حيث أن أوديون إيجالو مهاجم الهلال الذي سينتهي عقده هذا الصيف كأحد الأهداف التي يرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بها.

كما يرغب الأهلي السعودي في ضم اللاعب فراس البريكان مهاجم الفتح والذي يعد هدف للهلال أيضاً.

بالإضافة إلى المصري محمود حسن تريزيجيه فقد تقدم الأهلي لنادي طرابزون سبور عرض مالي ثمنه إلى 6 ملايين دولار.

صفقات الأهلي السعودي

من هم اللاعبون الراحلون عن الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟

بعد أن تعرفنا على أبرز صفقات الأهلي السعودي للموسم المقبل، إليكم أسماء اللاعبون الراحلون فيما يلي:

يعد أبرز الأشخاص الذين رحلوا هو المدرب بيتسو موسيماني، فقد أعلن رحيله عن النادي الأهلي السعودي بعد أن انتهت مهمته وهي الصعود لدوري روشن والتتويج بدوري يلو.

وبالنسبة للاعب السوري عمر السومة فقد أبلغه باقي في النادي إذا لم يأتي بعروض.

صفقات الأهلي السعودي

وبذلك توصلنا لنهاية مقالنا الذي قدمنا فيه ما هي صفقات الأهلي السعودي في الانتقالات الصيفية بالإضافة أبرز الراحلون عن الأهلي السعودي 2023.

السابق
خطبة عرفة قبل او بعد الصلاة
التالي
من هو اول مولود في الإسلام بعد الهجرة