شؤون مالية

تفاصيل التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات

تفاصيل التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات

تفاصيل التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات، تم الحديث من قبل العديد من الأشخاص المهتمين في زيارة دولة الامارات في الحديث حول التأشيرة، حيث من خلالها تمكن السائح من زيارة والتعرف على الكثير من الأماكن في دولة الامارات، وذلك بعد التقديم حول طلب الحصول على التأشيرة، مع التأكيد على الإلتزام في الشروط الخاصة بها، لذا سنقوم من خلال موقع معلومة نت بالحديث حول تفاصيل التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات.

تفاصيل التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات

تسمح التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات، للزوار من الإستمتاع في دولة الامارات وزيارة مختلف الوجهات السياحية، وذلك خلال مدة تصل إلى 90 يومًا في المرة الواحدة، كما وتشمل تأشيرة السياحية العائلية أفراد الأسرة المباشرين مثل الزوج والأطفال والآباء، يجب على جميع الأفراد تقديم طلبات تأشيرة منفصلة.

يمكن لأي شخص يرغب في الحصول على هذه التأشيرة تقديم طلباته من خلال: الموقع الرسمي إلى إدارة الهجرة والجنسية الإماراتية، أو من خلال تطبيق الإمارات الذكية، حيث تعد السياحة العائلية هي أحدى الأهداف الرئيسية لحكومة الإمارات العربية المتحدة، تعمل الدولة جاهدة لتطوير هذا القطاع.

من المتوقع أن تجذب هذه التأشيرة الجديدة المزيد من السياح والعائلات، من جميع أنحاء العالم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وهذا يزيد من عدد الزوار الذين يقضون وقتًا أطول في الدولة ويستمتعون بالعديد من الأنشطة والمعالم السياحية الشيقة التي توفرها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد الإعلان دعم دولة الإمارات لقطاع السياحة ونموها في الأسواق العالمية، التحضير للتوسع المستقبلي للقطاع وتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية، كما وتعد تأشيرة السياحة العائلية لمدة 5 سنوات خطوة إيجابية، اتخذتها حكومة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز قطاع السياحة وجذب المزيد من الزوار إلى الدولة.

تفاصيل التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات

شاهد أيضاً: تمديد تأشيرة أمريكا للسعوديين حتى 10 سنوات

كيفية التقديم لتأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات

تعتبر التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات، فرصة ممتازة ورائعة التي تمكن العائلات من الإستمتاع في الوقت الجميل، واستكشاف المعالم السياحية والثقافية في الإمارات، لذا من المهم إتباع الخطوات التالية للتقديم وهي: 

  • يجب أن يكون المتقدمون من مواطني الدول المؤهلة للحصول على هذه التأشيرة.
  • كذلك، يجب أن يكون مقدم الطلب قد دخل البلاد بتأشيرة زيارة سياحية أو عائلية مرة واحدة على الأقل خلال العام السابق.
  • يجب أن يحمل مقدم الطلب جواز سفر ساري المفعول لمدة ستة أشهر على الأقل وقت تقديم الطلب.
  • كذلك، يجب ألا يشكل المتقدمون تهديدًا للأمن القومي وليس لديهم سجل جنائي في وطنهم.
  • يجب على مقدم الطلب تقديم المستندات اللازمة مثل الصور الشخصية ونسخة من جواز السفر وتقرير طبي يثبت صحته وغيرها من المستندات اللازمة.
  • كذلك، يجب على مقدم الطلب أيضًا دفع رسوم التأشيرة وهي 1000 درهم.

المستندات المطلوبة للحصول على التأشيرة السياحة العائلية

بالإضافة إلى الشروط السابقة التي تم ذكرها في تفاصيل التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الإمارات، هناك بعض الشروط الإضافية التي يجب توافرها في طلب الحصول على التأشيرة، وهي كالتالي: 

  • تقديم نسخة من جواز السفر الحالي للجميع لمدة لا تقل عن 6 أشهر من تاريخ السفر المحدد كما هو مطلوب.
  • كذلك، إحضار صورة شخصية لكل فرد من أفراد الأسرة، وكذلك صورة شخصية للمقيم الكفيل.
  • تقديم تأشيرة دخول سابقة لدخول الإمارات (إن وجدت).
  • كذلك، إذا كان أحد أفراد الأسرة يحمل جنسية غير جنسية الشخص الذي يعيش معه، فيجب منح إقامة دائمة أو مؤقتة لذلك الشخص.
  • يجب أن يكون للمقيم الكفيل دخل شهري يزيد عن 4000 درهم إماراتي، أو أصول مالية تزيد عن مليون درهم إماراتي.
  • كذلك، يجب تقديم شهادة تأهيل الأسرة توضح بالتفصيل التعليم والمؤهلات والتوظيف السابق.
  • يجب أن تعيش الأسرة معًا في الإمارات العربية المتحدة، حيث لا يمكن لأي فرد من أفراد الأسرة البقاء خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 6 أشهر في السنة.
  • كذلك، يجب أيضًا أن يكون هناك رقم هاتف وعنوان بريد إلكتروني صالحين وفعالين للمقيم الراعي.

المستندات المطلوبة للحصول على التأشيرة السياحة العائلية

طريقة التقديم للحصول على تأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات

هناك العديد من الشروط  الخاصة في الحصول على التأشيرة، لذا في حين كنت ترغب في الحصول على تأشيرة سياحة عائلية في الإمارات لمدة 5 سنوات، فعليك اتباع الخطوات التالية وهي: 

  • يقدم طلب على الإنترنت: يجب عليك تقديم طلبك للحصول على تأشيرة سياحة عائلية لمدة 5 سنوات من خلال الموقع الإلكتروني لسفارة الإمارات العربية المتحدة في بلدك. يجب عليك تقديم المعلومات المطلوبة وتحميل المستندات المطلوبة ودفع الرسوم المتعلقة بالتأشيرة.
  • كذلك، تحميل المستندات المطلوبة: يجب عليك تحميل بعض المستندات الضرورية مثل جواز سفرك وجميع أفراد عائلتك والصورة الشخصية وتأشيرة الدخول السابقة (إن وجدت) وبطاقة الإقامة (إن وجدت). وخطاب دعوة وغيرها من المستندات اللازمة من شخص في الإمارات.
  • الحصول على المستندات المطلوبة: يجب على المتقدمين جمع المستندات المطلوبة لتقديم الطلب. تتضمن هذه الأوراق جوازات سفر لجميع أفراد الأسرة ، وصور شخصية ، وتأمين صحي للجميع.
  • كذلك، تعبئة النموذج الإلكتروني: يجب على مقدم الطلب ملء استمارة طلب التأشيرة الإلكترونية على الموقع الإلكتروني لإدارة الهجرة والمواطنة في الإمارات العربية المتحدة.
  • دفع رسوم التأشيرة: يجب على المتقدمين دفع رسوم التأشيرة المطلوبة في وقت تقديم الطلب.
  • كذلك، جدول المقابلة: يجب على المتقدمين حضور مقابلة في مركز المقابلة.
  • يجب إجراء المقابلة أيضًا: يتم إجراء المقابلة في المركز المخصص ويجب على مقدم الطلب إحضار المستندات المطلوبة والتأكد من تقديم جميع المستندات المطلوبة.
  • كذلك، عملية الانتظار: بعد المقابلة يجب على مقدم الطلب انتظار الإجراءات اللازمة لإصدار التأشيرة.

فوائد التأشيرة السياحية العائلية لمده 5 سنوات في الامارات

تقدم هذه الخدمة العديد من المزايا التي تجعلها خيارًا جذابًا للزوار، وفي هذه الفقرة سنتحدث عن فوائد تأشيرة سياحة عائلية لمدة 5 سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة وهما: 

  • صلاحية أطول: تسمح التأشيرة السياحية العائلية لمدة 5 سنوات للزوار بالبقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لفترة أطول تصل إلى 90 يومًا لكل زيارة. مع إمكانية التجديد لفترة أطول عند انتهاء التأشيرة. هذا يعني أنه يمكن للعائلة السفر إلى الإمارات العربية المتحدة بشكل متكرر خلال فترة صلاحية التأشيرة. مما يجعلها اختيارًا مثاليًا للزوار الذين يرغبون في الإقامة في الإمارات لفترة أطول من الوقت.
  • أضف إلى ذلك، السفر بحرية بين طيران الإمارات: تسمح تأشيرة السياحة العائلية للزوجين بالسفر بحرية بين طيران الإمارات لمدة 5 سنوات.
  • سهولة التطبيق: يمكن للعائلات التقدم بسهولة للحصول على تأشيرة سياحة عائلية في الإمارات العربية المتحدة في مراكز الخدمة الحكومية أو عبر الإنترنت، لا يوجد أيضًا حد لعدد الزيارات التي يمكن لحامل تأشيرة الأسرة القيام بها خلال فترة صلاحيتها البالغة 5 سنوات.
  • أضف إلى ذلك، التوفير في التكاليف: يسمح للعائلات بتوفير التكاليف المرتبطة بالتقدم للحصول على تأشيرات الدخول المنتظمة لكل زيارة.
  • احصل على خصومات على التأشيرات السياحية الفردية: يمكن لحاملي التأشيرات العائلية التمتع بخصم يصل إلى 50٪ على تكلفة التأشيرات السياحية الفردية لدولة الإمارات العربية المتحدة. مما يجعلها خيارًا رائعًا للعائلات الكبيرة.

الفرق بين تأشيرة سياحة عائلية لمدة 5 سنوات وتأشيرة زيارة عائلية في الإمارات 

تقوم دولة الإمارات في تقديم الكثير من خيارات التأشيرة، وذلك حتى تمكن الزوار من زيارة أفراد الأسرة والأصدقاء والأقارب، كما تشمل هذه الخيارات تأشيرة سياحة عائلية لمدة 5 سنوات وتأشيرة زيارة عائلية، على الرغم من أن هذين النوعين من التأشيرات يسمحان للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، باستضافة أفراد عائلاتهم إلا أن هناك اختلافات بينهما.

التأشيرة السياحية العائلية لمدة 5 سنوات هي تأشيرة دخول متعددة للأفراد الذين يرغبون في زيارة الإمارات العربية المتحدة مرارًا وتكرارًا خلال فترة 5 سنوات، كما يمكن لحاملي هذه التأشيرة الدخول والخروج من الإمارات العربية المتحدة عدة مرات دون الحاجة إلى تقديم طلب تأشيرة جديد، ويمكن لحاملي هذه التأشيرة استضافة أفراد أسرهم في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة تصل إلى 90 يومًا خلال كل زيارة.

أما تأشيرة الزيارة العائلية فهي تأشيرة تمنح للأفراد، الراغبين في زيارة أفراد عائلاتهم في الإمارات لمدة تصل إلى 90 يومًا، يمكن لحاملي هذه التأشيرة دخول الإمارات مرة واحدة فقط، يجب على حاملي هذه التأشيرة تقديم طلب تأشيرة جديد إذا كانوا يرغبون في العودة إلى الإمارات العربية المتحدة بعد مغادرتهم.

لذا من الممكن الحديث وإعتبار الحديث حول تفاصيل التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات،هو الأفضل والذي يوفر المزيد من الراحة والمرونة لحامليها، حيث يمكنهم الدخول والخروج من الإمارات بحرية.

نصائح للحصول على التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات 

تم الحديث حول تفاصيل التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات، في شعبية كبيرة بين الزوار الذين يرغبون في زيارة الإمارات بشكل متكرر، التي من خلالها يتم تقديم العديد من المزايا للمسافرين الذين يرغبون في السفر إلى الإمارات مع أفراد عائلاتهم

ومع ذلك فإن الحصول على تأشيرة سياحة عائلية لمدة 5 سنوات، يتطلب تقديم مجموعة من المستندات والإجراءات التي يجب اتباعها بعناية، لتحقيق هذا الهدف يمكن اتباع بعض النصائح المهمة، التي ستساعد في زيادة فرصك في الحصول والتعرف على تفاصيل التأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات: 

  • حدد المستندات المطلوبة: يجب على المسافرين الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة سياحة عائلية لمدة 5 سنوات، في تحديد المستندات المطلوبة من سلطات الإمارات العربية المتحدة.
  • كذلك، إعداد المستندات الداعمة: يجب تقديم المستندات الداعمة المطلوبة لدعم طلب تأشيرة السياحة العائلية، لمدة خمس سنوات مثل الشهادات التعليمية وشهادات التوظيف وما إلى ذلك.
  • خطاب دعوة: يمكن الحصول على خطاب الدعوة من أحد أفراد الأسرة الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة، يجب أن يحتوي على المعلومات الضرورية مثل اسم المسافر ورقم جواز السفر.
  • كذلك، التقديم مبكرًا: يوصى بتقديم طلب التأشيرة قبل موعد السفر، حتى تتمكن السلطات الإماراتية من معالجة الطلبات في الوقت المناسب.

نصائح و تفاصيل تأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات

هناك العديد من النصائح المتوفرة وكذلك هناك تفاصيل تأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات، من المهم معرفتها قبل التقدم في طلب الحصول على تأشيرة السياحة العائلية

  • تحقق من المتطلبات: تأكد من استيفاء جميع متطلبات تقديم طلب التأشيرة ، وأن جميع المستندات المطلوبة متوفرة وصحيحة.
  • اتصل بمزود الخدمة: يمكن الاتصال بمزود الخدمة للمساعدة في التطبيق. والإجابة على أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديك.
  • يجب أيضًا الحفاظ على سجل ائتماني جيد: يمكن أن تؤثر الديون والمدفوعات المتأخرة على فرصك في الحصول على تأشيرة سياحة عائلية.
  • حافظ على سجل سفر جيد: إذا كان لديك سجل سفر جيد وقمت بالسفر بانتظام في الماضي. سيكون لديك فرصة أفضل للحصول على تأشيرة سياحة عائلية لمدة 5 سنوات في الإمارات العربية المتحدة.
  • يجب أن تحصل أيضًا على تأمين صحي: يجب أن تحصل على تأمين صحي لتغطية النفقات الطبية.

لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا لهذا اليوم، والذي تم الحديث من خلال موقع معلومة نت حول تفاصيل تأشيرة السياحة العائلية لمده 5 سنوات في الامارات، التي من الممكن الحصول عليها من خلال التقديم الخاص والإلتزام في الشروط الخاصة بها.

السابق
تحميل كتاب سندريلا سيكريت pdf
التالي
فيديو الشابين اللي عملوا حادثه كامل