رياضة

تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الأهلي السعودي

تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الأهلي السعودي

تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الأهلي السعودي، انتشرت خلال الساعات الماضية الأخبار الرياضية التي تفيد بوجود تفاوض متقدم بين النادي الأهلي السعودي واللاعب البرازيلي فيرمينو، حيث بدأ العديد من المهتمين بكرة القدم التوجهه إلى مواقع البحث لمعرفة صحة تلك الأخبار وتفاصيل التعاقد إن تم التصديق عليها، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على تفاصيل هذا التعاقد بالإضافة إلى تعاقدات نادي الأهلي بصفة عامة.

تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الأهلي السعودي

في حال كنت تبحث عن تفاصيل عقد اللاعب البرازيلي فيرمينو لاعب ليفربول السابق مع النادي الأهلي السعودي، إليكم التفاصيل:

  • قام الأهلي السعودي بتقديم عرض رسمي لفيرمينو من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر حتى عام 2026 على أن يحصل على راتب سنوي قيمته 20 مليون يورو وهو ضعف الراتب الذي كان يحصل عليه في ليفربول.
  • وقد أشارت بعض الصحف الرياضية أن من المتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد أن يجتاز  الفحص الطبي، والجدير بالذكر أن فيرمينو غادر فريق ليفربول بعد سبع سنوات وحقق معهم في تلك الفترة سبعة ألقاب.

تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الأهلي السعودي

ما هي صفقات الأهلي السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟

  • تمكن الأهلي السعودي في الحصول على توقيع اللاعب الحر القادم من الهلال عبد الله عطيف القادم، واللاعبان القادمان من التعاون كصفقات انتقال حر سميحان النابت القادم وفهد الرشيدي القادم من التعاون.
  • كان هناك اخبار تفيد بوجود اتفاق بين النادي الاهلي واللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، ولكن في الساعات القليلة الماضية جدد اللاعب مع نادي ريال مدريد لمدة عام.
  • أتفق النادي الأهلي السعودي مع اللاعب البرازيلي فيرمينو وسوف يتم الإعلان عن الصفقة خلال 72 ساعة.
  • قد أنهى نادي الأهلي السعودي اتفاقه مع حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي إدوارد ميندي.
  • حصل النادي الأهلي السعودي على اتفاق مبدئي على أن يحصل على خدمات اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الأهلي السعودي

خطط مستقبلية للأهلى السعودي

بعد تعرفنا على تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الأهلي السعودي، يسعى النادي الأهلي السعودي بشكل دائم لضم أفضل لاعبي العالم ومحترفيه، ومن أبرز الخطط الحالية هى:

  • وضع الأهلي السعودي اللاعب فراس البريكان مهاجم الفتح تحت الرادار لضمه والحصول على خدماته في الصيف المقبل.
  • كما قام الأهلي السعودي بتقديم عرض إلى اللاعب محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي طرابزون سبور عرض مالي ثمنه إلى 6 ملايين دولار.

تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الأهلي السعودي

وبذلك توصلنا لنهاية مقالنا الذي قدمنا فيه تفاصيل عقد فيرمينو مع نادي الأهلي السعودي بالإضافة أبرز صفقات الأهلي السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2023.

السابق
من هو اول مولود في الإسلام بعد الهجرة
التالي
تعرف على قصة ابن الملك الذي طلق ثلاث مرات