من هم

جنسية سيرغي سافيتش لاعب الهلال السعودي الجديد

جنسية سيرغي سافيتش

ما هي جنسية سيرغي سافيتش لاعب الهلال السعودي الجديد الذي تمت صفقة انتقاله بنجاح، فقد أعلن النادي إتمام التعاقد مع هذا اللاعب ضمن سوق الانتقالات الصيفية التي حملت إلينا الكثير من المفاجآت وخصوصًا انتقالات الدروي السعودي للمحترفين، وموقع معلومة يقدم أهم المعلومات الشخصية عن اللاعب سيرغي سافيتش، ويعرّف على جنسيته وعمره، وسيرته الذاتية.

من هو سيرغي سافيتش ويكيبيديا

إن سيرغي مِيلينكوفيتش سافيتش هو رياضي من صربيا، يلعب كرة القدم ضمن خط الوسط لنادي الهلال السعودي حاليًا، وقد ولد هذا اللاعب في اسبانيا وذلك في السابع والعشرين من شهر فبراير لعام 1995ميلادي، لعائلة رياضية فوالده لاعب كرة قدم محترف، وكذلك والدته إحدى لاعبات  السلة المحترفات، وأخوه حاليا حارس مرمى، وقد بدأ اللاعب سيرغي مسيرته الاحترافية سنة 2013 ومستمرة حتى الآن.

سيرغي سافيتش السيرة الذاتية

بعد إتمام صفقة انتقاله بشكل كامل، تساءل الكثيرون من جماهير الرياضة السعودية في الخليج العربي عن أهم معلومات هذا اللاعب، وهي:

  • الاسم الكامل: سيرغي مِيلينكوفيتش سافيتش.
  • تاريخ الميلاد: 27 فبراير لعام 1995 ميلادي.
  • مكان الميلاد: لاردة كاتالونيا في اسبانيا.
  • الوالد: نيكولا ميلينكوفيتش.
  • الوالدة: ميلانا سافيتش.
  • الأخ الأصغر: حارس المرمى فانيا سافيتش.
  • مهنته: لاعب كرة القدم.
  • ناديه حاليًا: نادي الهلال السعودي.
  • رقم قميصه: 22.
  • حساب انستقرام:من هنا“.

جنسية سيرغي سافيتش لاعب الهلال السعودي الجديد

جنسية سيرغي سافيتش لاعب الهلال السعودي هي اسبانية وصربية، فقد ولد هذا اللاعب في إسبانيا وتحديدًا في لاردة وذلك في 27 فيراير لعام 1995، وانتقل إلى النمسا عام 2002 ولعب في مرحلة شبابه مع نادي غراتزر أي كاي هناك، واستقر بعد ذلك في صربيا بلده الأم، ولذلك حمل جنسية البلدين اسبانيا التي ولد وترعرع بها، وصربيا التي يلعب مع منتخبها حيث تنحدر أصوله منها.

ديانة سافيتش لاعب الهلال السعودي الجديد

ديانة سافيتش هي المسيحية الأرثوذكسية فقد ولد لعائلة تنتمي للدين المسيحي من أصول صربية، فوالده لاعب كرة القدم نيكولا ميلينكوفيتش، ووالدته ميلانا سافيتش، وكانا قد تطلقا وسافيتش ما يزال طفلًا، وجاء كنيته على اسم والدته بسبب خطأ أثناءتسجيله في كاتلونيا.

زوجة سافيتش لاعب الهلال السعودي الجديد

إن ناتاليا إليتس هي زوجة اللاعب سافيتش وهي طبيبة تجميل صربية أحبها اللاعب سافيتش تقيم في نوفي ساد في الشمال من صربيا،  وهما يتمتعان بعلاقة توصف بالمستقرة مبنية على الحب والدعم، وانتشرت صور كثيرة للثنائي ومنها صورهما بعد كأس العالم 2018 وبعد الأداء الغير جيد لمنتخب بلاده.

وبهذا الكم من المعلومات تم الوصول إلى نهاية المقال الذي كان يحمل عنوان جنسية سيرغي سافيتش لاعب الهلال السعودي الجديد ، حيث تم في سطوره ذكر أهم المعلومات عنه، والتعرف  على ديانته وزوجته.

السابق
معرفة رقم الحساب الأهلي برقم الهوية
التالي
متى موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة 2023