رياضة

متى موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة 2023

متى موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة

متى موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة يعتبر السؤال الأبرز على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نجاح النادي الأهلي في الحصول على لقب كأس مصر بعد الفوز في مباراته مع فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف لصالح الأهلي، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على اخبار تلك المباراة الهامة، والقنوات الناقلة لها، وسبب تأجيلها سابقًا.

متى موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة

تأتي مباراة الاهلي والزمالك ضمن فعاليات مباريات السوبر المصري، إذ يتم اذاعة مباراة النادي الاهلي ونادي الزمالك اليوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر على أرض ستاد القاهرة الدولي.

وتعتبر تلك المباراة الحماسية واحدة من أكثر المباريات المنتظرة من قبل مشجعي كرة القدم المصرية بل والدول العربية أيضًا وذلك بين أكبر نوادي كرة القدم في مصر وكذلك بعد نجاح فريق النادي الأهلي في الحصول على لقب كأس مصر بعد فوزه على نادي بيراميدز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 2023

من المعروف أن أي مباراة تجمع بين النادي الاهلي ونادي الزمالك هي مباراة هامة وضرورية لغالبية مشجعي كرة القدم المصرية وذلك باعتبار كلًا من الناديين من أكبر نوادي كرة القدم بمصر، وعليه فقد تقرر إذاعة المباراة بينهم عبر القنوات التالية:

  • قناة موقع وتلفزيون كورة بلس.
  • قناتي أون تايم سبورتس 1 و2.

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

ضمن أحد الأسباب التي تجعل من مباراة الاهلي والزمالك المنعقدة اليوم الخميس مباراة منتظرة بشدة، فقد سبق وأن تم تأجيلها من الجولة 31 في الدوري المصري، الأمر الذي يجعل كافة المشجعين والمتابعين في حالة حماس كبيرة وتشوق لرؤية ما سيحدث في المباراة وأي فريق سيتمكن من تحقيق الفوز على الآخر.

من حكم مباراة الأهلي والزمالك 2023

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم اختيارها محمود البنا ليكون حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك، وهو حكم مصري الجنسية، ويعد من أشهر المحكمين الدوليين، وله تاريخ في التحكيم حافل بالإنجاز.

مباراة الأهلي والزمالك ضمن أي جولة

تأتي مباراة النادي الاهلي ونادي الزمالك ضمن فعاليات الجولة المؤجلة من الجولة 31 في الدوري المصري، وذلك بعد نجاح النادي الأهلي في إحراز 75 نقطة وتصدر الدوري ولعب 29 مباراة، بينما استطاع نادي الاتحاد السكندري الحصول على المركز الثامن بعدد نقاط 42، الأمر الذي جعل نادي الأهلي على بعد نقطتين فقط من الحصول على اللقب وتتويجه بدرع الدوري بصورة رسمية.

ختامًا وبنهاية مقالنا عن متى موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة نكون قد تعرفنا على أبرز الأحداث الخاصة بمباراة نادي الاهلي ونادي الزمالك المصريين لكرة القدم في ظل فعاليات السوبر المصري، وبعض المعلومات عن المباراة.

السابق
جنسية سيرغي سافيتش لاعب الهلال السعودي الجديد
التالي
متى موعد اجازة راس السنة الهجرية 1445 في الكويت