ترند اليوم

سر خطير عن سبب وفاة زيزي مصطفى

سبب وفاة زيزي مصطفى، بعد أكثر من 5 أعوام على وفاتها عادت الشائعات تطول الراقصة زيزي مصطفى في محركات البحث الإلكترونية والبحث العميق عن السبب الحقيقي وراء وفاتها، ومن خلال موقع معلومة نت نتعرف معكم على أحدث الشائعات وما هو حقيقي منها أو لا.

سبب وفاة زيزي مصطفى

بعد أعوام من إعلان وفاة الفنانة زيزي مصطفى خرجت الفنانة تغريد مصطفى في برنامج حواري متحدثة عن السبب الحقيقي وراء وفاة زيزي مصطفى مع الإعلامية انجي هشام، وقالت أنها توفت بسبب مشكلات نفسية وضغوطات لم تستطع تحملها يمكن أن تكون أدت إلى إصابتها بأمراض جسدية وكانت النهاية بالوفاة.

سبب وفاة زيزي مصطفى

تفاصيل الأزمة النفسية لزيزي مصطفى

خرجت تغريد فهمي عن صمتها الطويل في اللقاء التليفزيوني المنسي مع الإعلامية انجي هشام قائلة أن زوج الفنانة زيزي مصطفى الأخير يسري مصطفى بعد انتهاء وعكته الصحية الأخيرة تزوج من فنانة أخرى وهي على الساحة الآن ومعروفة، ولم يعلم بخبر زواجهما سوا تغريد وزيزي مما آثار في نفسيتها وانهارت نفسيًا أكثر من مرة لكنها كانت لا تتكلم ولا تشكو، وعن اللحظات الأخيرة في حياة زيزي مصطفى أكدت تغريد أنها هاتفتها قبل الموت بساعة وأنها كانت نادمة على تلك الزيجة وتفكر في الانفصال وتركه للأخرى.

سبب وفاة زيزي مصطفى

من هي زيزي مصطفى

هي راقصة وممثلة مصرية وأم الفنانة منة شلبي، وهي من مواليد 20 نوفمبر عام 1948، بدأت الرقص في صالات الفنادق والقاعات الليلية والأفراح، حتى حصلت على أول أدوارها في التمثيل وانطلقت من بعدها، ولكن بعد إنجابها لمنة ابنتها أعلنت الاعتزال تمامًا عن الرقص وتركيزها على التمثيل فقط.

سبب وفاة زيزي مصطفى

من هي تغريد فهمي

بعد معرفة سبب وفاة زيزي مصطفى، فتغريد هي إحدى الممثلات المصريات التي كانت مكتسحة الشاشة الدرامية الصغيرة في التسعينات، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل وبدأت مسيرتها عام 2002، وهي من مواليد 24 يونيو 1965 أي أنها الآن تبلغ من العمر 58 عام، وهي من مواليد محافظة الإسكندرية، عرفت بأدوارها في مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة والحج متولي والعطار والسبع بنات، وغيرها من الأعمال المعروفة.

سبب وفاة زيزي مصطفى

في نهاية مقالنا عن سبب وفاة زيزي مصطفى، توفت زيزي مصطفى في يوم 13 من شهر فبراير لعام 2008 أثر أزمة قلبية في منزلها بمصر الجديدة، والأسباب عديدة للوفاة ولكن المرجح أن النفسي منها أقوى من الأسباب الأخرى.

السابق
سبب وفاة لاعب كمال الاجسام جو ليندر الحقيقي
التالي
هل حققت إيران أهدافها في الخليج