شؤون مالية

شراء عملة الريبل الرقمية و طريقة إنشاء محفظة رقمية للريبل

شراء عملة الريبل الرقمية و طريقة إنشاء محفظة رقمية للريبل

شراء عملة الريبل الرقمية و طريقة إنشاء محفظة رقمية للريبل، تم التعرف على عملة ريبل الرقمية في الفترة الأخيرة، كما وتوجه العديد من الأشخاص في شراء العملة الرقمية الخاصة بها، حيث عرفت في مدة قصيرة وإستطاعت تحقيق نسبة نجاح عالية في مدة قصيرة، كما وأصبحت من أشهر العملات الرقمية المشرفة التي من الممكن التعامل بها، لذلك سنقوم في التعرف من خلال موقع معلومة نت حول شراء عملة الريبل الرقمية و طريقة إنشاء محفظة رقمية للريبل.

كيفية إنشاء محفظة رقمية لبيع وشراء عملة الريبل الرقمية

(Rippex) Wallet هي أفضل أنواع المحفظة الرقمية للمعاملات بهذه العملة، ويمكنك تنزيلها بسهولة على جهازك، ومن ثم فتح المحفظة الخاصة بك، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تنزيل المحفظة وفتحها، سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول.
  • كذلك، تابع فتح محفظتك الجديدة من خلال النقر على خيار إنشاء حساب جديد، ثم أضف بعض المعلومات الخاصة بك، والتي سيطلبها منك التطبيق.
  • سيطلب منك التطبيق تحديد موقع معين على جهازك، مصممًا لحفظ الملف للمحفظة الجديدة، لكن الوصول إلى هذه النقطة يجب أن يكون سهلاً بالنسبة لك وصعبًا على الآخرين.
  • كذلك، في بعض الأحيان قد يحدث خطأ في جهازك، مما يؤدي إلى فقدان ملف المحفظة الجديد، لذلك يجب عمل نسخة من هذا الملف قبل شراء Ripple، ثم حفظه وتخزينه على قرص تخزين خارجي، سواء كان USB أو قرص صلب.
  • ستطلب منك المحفظة الجديدة تشفير هذا الملف، لذا أدخل كلمة مرور ستكون سهلة بالنسبة لك، ولكنها صعبة جدًا على أي شخص آخر ثم اضغط على خيار كود الحساب.
  • كذلك، سيطلب منك التطبيق بعد ذلك إدخال بعض المعلومات حول الحساب الجديد الذي تقوم بإنشائه، ثم عنوان المحفظة. تذكر أنه يجب الاحتفاظ بكلمة المرور وعدم الكشف عنها لأي شخص، ستكون قد أنشأت بالفعل محفظتك الرقمية الخاصة في شراء عملة الريبل الرقمية.

كيفية إنشاء محفظة رقمية لبيع وشراء عملة الريبل الرقمية

شاهد أيضاً: كيفية شراء العملات الرقمية وتخزينها

كيف يتم الدفع لشراء عملة الربيل الرقمية 

منصة بدوره أحد أفضل الخيارات وأكثرها ملاءمة عند البحث عن منصة عبر الإنترنت، لاستخدامها لشراء عملة الريبل الرقمية باستخدام بطاقة Visa أو MasterCard، لذا من الممكن اتباع الخطوات التالية في شراء عملة الريبل الرقمية وهي:

كيف يتم الدفع لشراء عملة الربيل الرقمية 

  • قم بتسجيل الدخول إلى المنصة أو تسجيل الدخول مرة أخرى أو تسجيل حساب جديد، يمكنك ربط حسابك على المنصة بحسابك الآخر على Facebook.
  • كذلك، لتتمكن من شراء عملة الربيل الرقمية، يجب أولاً إنفاق 100 دولار على الأقل، وتضع المقدار الذي تريده في المستطيل الأخضر الأبعد على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية للمنصة، ثم حدد العملة على الجانب الأيمن من نفس الصفحة، ورمز العملة هو XRP.
  • يتم عرض تكلفة العملية، وبعد ذلك ستحصل على الوقت المطلوب، لإتمام العملية بنجاح والذي قد يصل إلى (5-30) دقيقة.
  • كذلك، اضغط على زر التالي وسيتم نقلك إلى صفحة أخرى على المنصة، وهذه الصفحة تحتوي على عنوان المحفظة الجديدة.
  • يجب عليك التأكد من إتمام عملية الشراء، وإدخال عنوان المحفظة بشكل صحيح مع بعض المعلومات المتعلقة بـ Visa أو MasterCard.
  • كذلك، في غضون 30 دقيقة ستجد أن رصيد عملاتك المعدنية، الذي اشتريته من Ripple قد تمت إضافته بالفعل إلى محفظتك.

لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تم الحديث فيه من خلال موقع معلومة نت حول شراء عملة الريبل الرقمية و طريقة إنشاء محفظة رقمية للريبل، التي من الممكن العمل عليها حتى يتم ضمان أكبر قدر ممكن من الأموال.

السابق
دعاء اول يوم دراسي 2022 مكتوب كامل
التالي
من هو أحمد عمارة ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه