شؤون مالية

طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب و كيف تجعل فيديوهاتك تتصدر نتائج البحث

طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب و كيف تجعل فيديوهاتك تتصدر نتائج البحث

طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب و كيف تجعل فيديوهاتك تتصدر نتائج البحث، من خلال التوجه الكبير إلى إنشاء المحتوى عبر التطبيقات المختلفة، كما ولاحظنا في الفترة الأخيرة توجه عدد كبير من الأشخاص إلى التعامل مع اليوتيوب، وقاموا في إنشاء محتوى خاص بهم ليتم من خلاله الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المشاهدة، لذا سنقوم من خلال موقع معلومة نت في التعرف والحديث حول طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب و كيف تجعل فيديوهاتك تتصدر نتائج البحث.

لماذا يعد بحث YouTube مهماً 

كل دقيقة يتم تنزيل 100 ساعة من مقاطع الفيديو، كما ويستقبل الموقع على YouTube ما يصل إلى 30 مليون زائر يوميًا، إذا كنت بحاجة إلى العثور على مقطع فيديو، فمن المحتمل أن يكون أول مكان تذهب إليه هو YouTube، بالإضافة إلى كونه أكبر مصدر للفيديو عبر الإنترنت، يعد موقع YouTube أيضًا ثاني أكبر محرك بحث بعد الشركة الأم Google

إذا كان بإمكانك الاستفادة من حركة المرور والدعاية التي يقدمها YouTube، فيمكنك الوصول إلى أعلى نتائج محرك بحث YouTube في أي وقت من الأوقات، لكنني لن أكذب المنافسة صعبة هناك الملايين من مقاطع الفيديو عالية الجودة، والمعدلة بشكل صحيح مع تحسين محركات البحث المصممة بعناية مثل Google.

كما و يستخدم YouTube عوامل الترتيب لتحديد مقاطع الفيديو، التي تنتهي في الجزء العلوي من كل صفحة نتائج بحث (SERP)، يتتبع YouTube عدد المرات التي تمت فيها مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بك، وطول مدة مشاهدة المستخدمين له وعدد التقييمات الإيجابية والتعليقات عليه من أجل قياس جيد.

حيث يقومون بحساب عدد المشتركين في القناة، وعدد مرات ظهور الفيديو الخاص بك في قائمة تشغيل المستخدم، وعدد مرات إضافته إلى المفضلة أو قوائم التشغيل، وعدد مرات الإضافة إليها صفحة على الإنترنت، للحصول على الأرقام الكبيرة التي يبحث عنها YouTube، تحتاج إلى تحسين المحتوى الخاص بك حتى يتمكن الأشخاص من النقر عليه والدفع مقابل تشغيله.

وأنا لا أتحدث فقط عن محتوى الفيديو الخاص بك، المهم هنا هو الكلمات الرئيسية والعنوان والوصف والعلامات، إذا كنت تحاول الحصول على قناتك على YouTube في الصفحة الأولى من بحث YouTube، فسيتطلب الأمر الكثير من التفكير ولكن الآن بعد أن عرفت ما يبحثون عنه يمكنك تقديمه لهم، والأن سنقوم في الحديث حول طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب من خلال الفقرات القادمة. 

لماذا يعد بحث YouTube مهمًا

شاهد أيضاً: طريقة زيادة ارباح جوجل ادسنس بطرق شرعية 2023

طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب 

هناك العديد من الطرق التي من الممكن العمل عليها في اليوتيوب، وذلك حتى يتم تصدير مقاطع الفيديوهات الخاصة بك على القناة، وللحصول على أعلى نسبة مشاهدة من قبل المتابعين، وإليكم طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب من خلال التالي: 

طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب 

  • اختر كلمات رئيسية قوية

يجب أن تعرف مدى أهمية الكلمات الرئيسية، يمكن أن يؤدي اختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة إلى إحداث فرق بين الظهور العالي، والوجود في الصفحة الخامسة من محركات البحث، على الرغم من أن YouTube يمكنه القيام بالعديد من الأشياء، إلا أنه لا يمكنه البحث في المحتوى في الفيديو الخاص بك للعثور على الكلمات الرئيسية. 

لذلك عليك إضافتها بنفسك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار أفضل الكلمات الرئيسية، فاستخدم أداة الكلمات الرئيسية في YouTube لمعرفة الكلمات الرئيسية، التي لا تتمتع بقدر كبير من المنافسة، كما وتساعد كلماتك الرئيسية YouTube في تحديد ما إذا كان المحتوى الخاص بك ملائمًا.

 حيث ستساعد جمهورك على فهم موضوع الفيديو الخاص بك، لذا تأكد من تضمينها في العنوان والوصف والعلامات كقاعدة عامة، استخدم حوالي 10 علامات تتضمن فئة الفيديو ومحتوى الفيديو والموقع الذي تم تصويره فيه واسم كل من في الفيديو، كما وفي تلك الطريقة تستطيع ضمان حصولك على طريقة من طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب. 

  • تضمين الكلمات الرئيسية في العنوان الخاص بك

يجب أن يخبر العنوان المشاهدين بالضبط بما يمكنهم توقع رؤيته في الفيديو الخاص بك، يمكن أن يكون أصعب من ذلك هل عنوانك طويل جدا، لتخسر الجمهور انتبه وسيتم تجاهلك، هل لقبك قصير جدا لا يعرف الزوار ما الذي يبحثون عنه ويتجاهلونك، من الناحية المثالية يجب أن يكون العنوان الخاص بك حوالي 120 حرفًا، وهو ما يكفي لإخبار الأشخاص بما يبحثون عنه، ولكن ليس ساحقًا.

على سبيل المثال، لن يجذب مقطع فيديو موضوعه القطط انتباه المستخدمين لأنه غير مثير للاهتمام بشكل أساسي، لأن ليس هناك الكثير مما يهتمون في مشاهدة تلك الفيديوهات، كما ويشجع العنوان الذي يحتوي على وصف أكثر دقة لمحتوى الفيديو الخاص بك، على النقرات والمشاهدات والمزيد من المشاهدات على YouTube. 

  • اختر وصفًا بالكلمات الرئيسية

عند كتابة وصف الفيديو الخاص بك، قم بتضمين كلماتك الرئيسية بشكل طبيعي طالما أن التفاصيل تتدفق ولا يتم فرضها، فستكون بخير، من الممكن أن تستخدم كلماتك الرئيسية بطريقة غير مرغوب فيها، سوف تضر فرصك في الحصول على يوتيوب SERPs، لذلك من المهم الإنتباه حتى تضمن حصولك على طريقة من طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب. 

لذا وجب التنويه عند كتابة وصف الفيديو الخاص بك، تأكد من تضمين ارتباط إلى موقع الويب أو المدونة الخاصة بك، لأغراض تصنيف Google كما ويتم اعتبار رابط YouTube إلى موقع الويب الخاص بك بمثابة رابط خلفي، مما يعني المزيد من عصير Google لموقعك على الويب.

  • ضبط الصور المصغرة للفيديو 

الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك هي وجه الفيديو الخاص بك، هذا هو أول شيء يراه الجمهور عندما يظهر الفيديو الخاص بك في البحث، تعيد الصور المصغرة للفيديو المخصص تلقائيًا لقطة شاشة YouTube المحددة في كل مرة، لقطات محببة من منتصف الفيديو الخاص بك، خذ الوقت الكافي لإنشاء صورة مصغرة مخصصة وجذابة تصف موضوع الفيديو الخاص بك، للحصول على أفضل النتائج، يجب أن تكون صورتك المصغرة بدقة 1280 × 720 مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:16. 

كذلك اختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة، قم بتضمينها في العنوان والوصف والعلامات، ويحدث تعديل الصورة المصغرة للفيديو فرقًا كبيرًا في حركة المرور على YouTube والنجاح، كما ويمكنك الحصول على المزيد من الزيارات من ترقية الفيديو الخاص بك، في ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص، وفي ذلك تضمن حصولك على طريقة من طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب وكيف تجعله يتصدر في عمليات البحث المتنوعة. 

كذلك أيضاً من الممكن جعل الفيديو الخاص بك، من أن يتم الوصول إليه من مصادر متعددة، يساعد المؤثرين في العثور على الفيديو الخاص بك، وتقاطع مصادره والترويج له أو الحصول عليه من خلال منصاتهم الخاصة، تخبر هذه الروابط والتضمينات YouTube و Google أن المحتوى الخاص بك شائع، مما ينقلك إلى أعلى نتائج بحث YouTube.

لقد وصلنا إلى ختام مقالنا ليومنا هذا، حيث تم الحديث من خلال موقع معلومة نت حول طرق زيادة مشاهدات اليوتيوب، وكيف من الممكن أن تجعل الفيديوهات الخاصة في القناة في أن تتصدر، وتحصل على نسبة عالية من المشاهدات. 

السابق
من هي هند بن عبدالرحمن آل سعود ويكيبيديا
التالي
كيفية علاج الوسواس القهري في البيت