كتب وروايات

كتاب لماذا من حولك أغبياء pdf مجانا

كتاب لماذا من حولك أغبياء pdf مجانا

تحميل كتاب لماذا من حولك أغبياء pdf مجانا، يعتبر كتاب لماذا من حولك أغبياء من الكتب التي حققت شهرة كبيرة، ونالت على اعجاب الكثير من القراء حيث أنه من كتب التنمية البشرية، ومن الكتب التي أعجب بها الناس بشكل كبير نظرا لكونها قريبة منهم ولا يعتمد الكاتب في كتاباته على الكتب الغربية، وحقق نسبة قراءات كبيرة، وهو من الكتب التي هدفها تنمية قدرات الفرد وتنمية شخصيته ويساعد في تنمية الذات اجتماعيا ونفسيا، ومن خلال المقال في موقعنا معلومة نت سنتعرف على كيفية تحميل كتاب لماذا من حولك أغبياء pdf مجانا.

تحميل كتاب لماذا من حولك أغبياء pdf مجانا

يضم كتاب لماذا من حولك أغبياء على 242 صفحة، وتم نشر الكتاب سنة 2007 ميلادي، ويمكن الحصول على الكتاب من خلال المواقع الخاصة بتحميل الكتب الإلكترونية، ويتواجد أيضا في الأسواق والمكتبات، ويمكن الحصول على الكتاب صوت مسجل، ويبحث الجميع عن الكتاب بشكل مستمر، وهو من الكتب المهمة والتي يشتمل على الكثير من المعلومات المفيدة والتي لها قيمة كبيرة حيث أن الكتاب أسلوبه سهل ويمكن فهمه بسهولة من خلال معرفة العلاقات الاجتماعية في الحياة ويمكن تحميل كتاب لماذا من حولك أغبياء pdf مجانا من خلال مةقعنا معلومة نت.

كتاب لماذا من حولك أغبياء pdf مجانا
كتاب لماذا من حولك أغبياء pdf مجانا

من هو مؤلف كتاب لماذا من حولك أغبياء

يعتبر صاحب كتاب لماذا من حولك أغبياء هو الكاتب شريف عرفة متخصص في علوم التنمية، وكان يسعى من خلال الكتاب إلى جعل علوم التنمية قريبة من الشباب العربي، نظرا لأن جميع من يكتبون عن التنمية البشرية يعتمدون على الكتب الغربية، ويعتبر الكاتب شريف عرفة طبيب أسنان، و رسام كاريكاتير محترف أبدع في هذه الرسوم وأعطى الكثير من المحاضرات في التنمية البشرية، وله عدد من الكتب والمؤلفات المميزة، ورسم الكاريكاتير جعله مشهور وجعلت كتبه ومؤلفاته معروفة وقريبة من المجتمعات العربية والناس.

اقرأ أيضا : تحميل كتاب لا تخبري ماما pdf تأليف توني ماغواير.

كتاب لماذا من حولك أغبياء 

يحتوي كتاب لماذا من حولك أغبياء على عدة أساليب وأمور مهمة تساعد في فهمه والاستفادة منه بشكل واضح، حيث أن مؤلفات الكاتب شريف عرفة كثيرة ومميزة ومنها كيف تصبح إنسانا، كتاب الأوقاف في سطور وصور، كتاب إنسان بعد التحديث دليلك العلمي للارتقاء النفسي، وهذه بعض محتويات كتاب لماذا من حولك أغبياء: 

  • حل الخلافات.
  • ابتسم.
  • فشل العلاقات.
  • معاملة الناس لك من اختيارك أنت.
  • كيف أقول ما أريد أن أقول.
  • حقيقة العلاقات الناجحة.

اقتباسات من كتاب لماذا من حولك أغبياء 

يضم كتاب لماذا من حولك أغبياء الكثير من المعلومات القيمة والمفيدة التي تتحدث عن التنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية، وهذه بعض اقتباسات الكتاب:

الناس من حولك كعرائس الماريونت .. أنت المسئول تمامًا عن تصرفاتهم معك، فهى لا تنطلق -غالبًا- من تلقاء نفسها .. بل أنت الذى تصر على جذب الخيط الخطأ.

لا تعتقد أن الناس يجب أن يبجلوك بسبب قلبك الأبيض وسريرتك الصافية ..

بل راقب تصرفاتك ولتر ما الذى تفعله ولاحظ سلوكك

نحن نحب الأشخاص دون سبب ولكننا لا نمقتهم بدون سبب.

وفي ختام المقال من خلال موقعنا معلومة نت توصلنا إلى تحميل كتاب لماذا من حولك أغبياء pdf مجانا، وهو من الكتب المميزة التي لاقى قبول كبير، ويبحث عنه الجميع بشكل مستمر، وزادت نسبة القراءات على الكتاب، وهو من ضمن كتب التنمية البشرية.

السابق
ما هو التنكيس في الصلاة، وما حكمه
التالي
مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 67 كاملة موقع برستيج بجودة عالية بدون اعلانات