شؤون مالية

كم تساوي نقاط برنامج المشي sweatcoin

كم تساوي نقاط برنامج المشي sweatcoin

كم تساوي نقاط برنامج المشي sweatcoin، يوجد العديد من التطبيقات التي أطلقت على شبكة الإنترنت، وهي التي يتمكن من خلالها المستخدم الحصول على نسبة من الأرباح، حيث أن برنامج sweatcoin هو من أبرز وأفضل البرامج التي أطلقت خلال الفترة السابقة، وهو الذي يقوم على أسس محددة للاستخدام، ويتم العمل على تحويل خطوات المشي في نسبة أرباح، ومن خلال موقع معلومة نت سوف نتعرف على كم تساوي نقاط برنامج المشي sweatcoin.

ما هو برنامج SweetCoin

سويت كوين هذا تطبيق يمكن تنزيله مجانًا على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android أو iPhone ضمن كم تساوي نقاط برنامج المشي، ويتتبع هذا التطبيق خطواتك اليومية تمامًا مثل أي تطبيق آخر يتتبع الخطوات ويحسب الخطوات اليومية، والمثير للدهشة أنه يمنحك فائدة لعدد الخطوات التي تتخذها، حيث Sweatcoin متوافق مع Google Fit أو Apple Fit أو تطبيقات اللياقة الأخرى، ولتسجيل خطواتك اليومية، تحتاج إلى المشي أو الجري بالخارج، أو أثناء استخدام جهاز المشي، لذلك هذا التطبيق مثالي للتدرب.

لاحظ أن هذا التطبيق يستهلك طاقة بطاريتك بسرعة، ويمكن أن تحدث هذه المشكلة إذا كان الشخص بعيدًا عن المنزل وليس لديه شاحن، لكل خطوة تخطوها تحصل على قطعة من Sweetcoin، ويستغرق الأمر حوالي 1000 خطوة لكسب SweetCoin، ولكن إذا كنت شخصًا نشطًا، فيمكنك كسب 10 أو أكثر من العملات الحلوة يوميًا ومئات في الشهر، حيث يتضمن هذا التطبيق سوقًا ومزادًا ويسمح لك بالتبرع بنقاط SweetCoin الخاصة بك للجمعيات الخيرية ويمكن استبدال نقاطك مؤخرًا مقابل Bitcoin.

شاهد أيضا: كيفية سحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin

كم تساوي نقاط برنامج المشي sweatcoin

كم تساوي نقاط برنامج المشي sweatcoin

في البداية، كان التطبيق يتتبع الخطوات الخارجية فقط باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بهاتفك ضمن كم تساوي نقاط برنامج المشي، حيث هذا للتحقق من صحة الخطوات واستنزاف البطارية وتغيير الخطوات بشكل غير صحيح، لكنها تغيرت اليوم إلى خوارزمية أكثر تقدمًا، لم تعد هناك حاجة إلى بيانات GPS، يحسب عدد الخطوات الداخلية ويبلغ معدل تحويل الخطوة حوالي 90٪، لذلك يمكن للشخص أن يكسب 0.95 نقطة لكل 1000 خطوة، بعد كسب بعض النقاط يمكنهم حفظها أو استبدالها بمكافآت.

ما هي قيمة نقاط Sweetcoin

Sweetcoin ليس تطبيق احتيال كما اتهمه البعض، وما تحصل عليه من خلال الخطوات له قيمة، حيث يمكن حساب نقاط برنامج التشغيل عن طريق السحب المباشر، لأن كل نقطة في SweetCoin تساوي 0.0137، أي إذا جمعت 1000 نقطة، ستحصل على 13.7 دولارًا، وحتى تحصل على 50 دولارًا، عليك أن تجمع حوالي 3650 نقطة، حيث تعتمد السلع أو الخدمات التي يمكنك شراؤها باستخدام SweetCoin على موقعك، وذلك ضمن كم تساوي نقاط برنامج المشي.

ويمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من الخيارات ، على سبيل المثال، يمكنك شراء منتجات التجميل أو سماعات الرأس أو أشياء أخرى باستخدام Sweetcoin، يمكنك أيضًا الحصول على خصومات على الدروس عبر الإنترنت، حيث توفر Sweet Coin أيضًا كوبونات تسوق Amazon و PayPal مع SweetCoin، يمكنك شراء المنتجات التي تريدها بسعر أقل، حيث من خلال SweetCoin يمكنك الحصول على أشياء بقيمة مئات الدولارات، مثل بطاقات الهدايا والساعات الذكية، والتي تكلف مئات الدولارات في المزاد، لكن بالطبع هذه الأشياء تتطلب كمية كبيرة من Sweetcoin.

كيف احصل على المال من تطبيق المشي

بعد أن تعرفنا على بعضنا البعض ما هي قيمة نقاط Sweetcoin، يجدر النظر في كيفية الحصول على المال من هذا التطبيق ضمن كم تساوي نقاط برنامج المشي، ويرجع ذلك إلى تعدد الأساليب التي يوفرها التطبيق والتي نلخصها أدناه:

  • التمويل: يقدم المستثمرون الأموال للتطبيق لدعم نموه، وفي المقابل يحصلون على حصة من الشركة.
  • شركاء العلامة التجارية: تأتي مكافآت التطبيقات من العلامات التجارية التي تدفع مقابل عرض الإعلانات على التطبيق. هذا يرجع أساسًا إلى أنها منصة إعلانية فريدة جدًا.
  • العضوية المميزة: تمت إضافتها حديثًا في عام 2021 ويمكن للعملاء دفع 4.99 دولار شهريًا، ما يعادل 24.99 دولارًا سنويًا، بالإضافة إلى الوصول إلى العديد من الامتيازات.
  • الإعلانات: هذه ميزة تُعرف باسم Daily App Reward والتي تمنحك عددًا عشوائيًا من النقاط لمشاهدة إعلان، ويمكنك كسب بعض المال مقابل مشاهدة إعلان.
  • العمل مع الحكومات وشركات التأمين: يعزز النشاط البدني لتحسين تنمية المجتمع وتقليل المخاطر الصحية.

ما هي مدة كسب نقاط SweatCoin

بعد أن اكتشفت ما هي قيمة نقاط Sweetcoin وما إذا كان إذا كنت ترغب في الحصول على هدية بقيمة 1000 دولار، فعليك اتخاذ 29 مليون خطوة ضمن كم تساوي نقاط برنامج المشي، حيث كم من الوقت يستغرق لكسب نقاط Sweetcoin من خلال التالي:

  • يمشي الشخص العادي في أوروبا والولايات المتحدة حوالي 3500 خطوة يوميًا باستخدام الآلة الحاسبة، نرى أن الشخص يحتاج إلى حوالي 22 عامًا ونصف للوصول إلى الهدف.
  • لكن هذا التطبيق يشجعك على المشي أكثر، لذا إذا قمت بخطوة 10000 خطوة في اليوم، فأنت تحتاج فقط إلى 7 سنوات و11 شهرًا.
  • ولكن يمكن زيادة العملات التي تحصل عليها من Sweetcoin عن طريق إضافة مكافآت يومية.
  • يمكن ترقية التطبيق إلى حالة مميزة، وبعد ذلك سوف يستغرق الأمر نصف الوقت للوصول إلى هدف جمع بطاقات هدايا أمازون بقيمة 1000 دولار، ويمكنك الوصول إلى الهدف في 3 سنوات فقط.
  • يمكنك أيضًا إعطاء العملات الحلوة لشخص آخر، إذا كان لديك أحد أفراد العائلة أو صديق يمكنك التبرع له، حتى تتمكن من تقسيم المكافأة بينكما ضمن كم تساوي نقاط برنامج المشي.

طريقة كسب نقاط سويت كوين

من المهم أن تفهم أن Sweatcoin لا تدفع لك مباشرةً في هذا الوقت، لكنك قد تدفعها في المستقبل، حيث يمكنك تحويل نقاط SweetCoin إلى أموال ولكنها ليست سهلة كما تتخيل، ولكن يمكنك تحويل نقاط Sweet Coins إلى بطاقة هدايا أمازون، وهذه البطاقة تستحق الشراء أو يمكنك القيام بهذه النقاط مجانًا عن طريق تنزيل التطبيق المدفوع كما أنها توفر لك المال،
لا يعد استبدال نقاط SweetCoin مقابل أموال PayPal حاليًا ميزة لهذا التطبيق ضمن كم تساوي نقاط برنامج المشي.

حيث لا يوجد سوق مالي لتسهيل المعاملات بين المشترين والبائعين، على عكس العملات الأخرى مثل Bitcoin التي تسهل التبادلات المتعددة، وذلك نظرًا لأن Bitcoin ليست تقنية blockchain فليس لها حدود، أي أنه يمكن للشخص أن يكسب أكثر من 20 قطعة نقدية في اليوم، لا يوجد حد لعدد العملات التي يمكن للفرد امتلاكها والطلب ليس مرتفعًا، لذلك لن يتجاوز سعر هذه العملة مبلغًا كبيرًا، كما حدث مع Bitcoin التي لديها عرض محدود وطلب متزايد باستمرار ضمن كم تساوي نقاط برنامج المشي.

 طريقة سحب نقاط sweatcoin من تطبيق المشي

بعد أن تعرفنا على بعضنا البعض ما هي قيمة نقاط Sweetcoin، لابد من توضيح طرق الحصول على المال من تشغيل البرامج، وهي التي تعتبر جزء من ضمن كم تساوي نقاط برنامج المشي، والتي تظهر في النقاط التالية:

  • اذهب إلى قائمة التسوق: يوجد في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة أيقونة يمكن النقر عليها للشراء، بالنقر عليها يمكنك الانتقال إلى عروض التسوق المتاحة.
  • انقر فوق PayPal أو Amazon Rewards، مرة واحدة في عربة التسوق، انقر فوق PayPal للحصول على العروض ونصائح التسوق.
  • اتبع التعليمات: يتم تقديم جميع العروض بطريقة معينة، يجب النقر فوق العرض وقراءة التعليمات الخاصة به، يشرح كل عرض توضيحي ما هو مطلوب لاستخدام SweetCoin، في بعض الأحيان تحتاج إلى الوصول إلى بريدك الإلكتروني
  • انقر فوق شراء: يتوفر خيار الشراء أسفل أيقونة العرض في الجزء العلوي من الشاشة.
  • يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق بيع عملاتك في SweetCoin من خلال تطبيق SweetCoin، كل ما عليك فعله هو التصريح عن SweetCoin، وبالتأكيد سيكون هناك أشخاص يريدون شراء هذه العملة.
  • وإذا كنت لا ترغب في بيع عملات SweetCoin الخاصة بك، فيمكنك حفظها لأن هناك العديد من العروض الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها.

كم تساوي نقاط برنامج المشي sweatcoin، فكما عرف أن برنامج المشي هو واحد من أشهر التطبيقات التي انتشرت على شبكة الإنترنت، وهو الذي يحصل من خلاله المستخدم على نسبة من الأرباح، وهي التي تتم من خلال الآلية التي سبقت.

السابق
أفضل البنوك في السعودية لفتح حساب فيه
التالي
صور لمى شريف وجورج الراسي كاملة