فن ومشاهير

منال العيسى وش جنسيتها

منال العيسى وش جنسيتها؟ وما هو سبب إثارة الجدل حولها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؟ فدائمًا ما تجد على أخبار المشاهير والإعلاميين، والشخصيات عامة إقبالًا كبيرًا من قبل متابعيهم والمهتمين بهم، وضمن أحد الشخصيات الشهيرة التي كانت أخبارها محل تداول بين الناس مؤخرًا هي الإعلامية منال العيسى، وفيما يلي سنتعرف على الجنسية الحقيقية لمنال عيسى، إلى جانب بعض المعلومات الأخرى عنها من خلال موقع معلومة نت.

منال العيسى وش جنسيتها

منال العيسى هي إعلامية سعودية شهيرة، وتعتبر من الشخصيات العامة المعروفة في المجال الفني أيضًا، وهي تحمل الجنسية اللبنانية، إضافة إلى الجنسية السعودية، وهي من مواليد عام 1889، وقد دخلت إلى مجال الإعلام كواحدة ضمن فريق إعداد أحد البرامج الشهيرة، ثم أصبحت مراسلة، ومن ثم أصبحت واحدة من الإعلاميين المشهورين بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد حصولها على بكالريوس عام النفس من الجامعة.

منال العيسى وش جنسيتها

الفنانة منال العيسىى

استكمالًا للحديث عن منال العيسى وش جنسيتها، فهي تعتبر واحدة من المشاهير في عالم الإعلام، والوسط الفني السعودي أيضًا، فبجانب برامجها الإعلامية الشهيرة، فقد ظهرت أيضًا في العديد من الروايات المسرحية بالسعودية، فقد كانت بدايتها المسرحية مع رواية همس المسيار مع الفنان سعد خضر، الذي رأى بها موهبة تمثيلية قوية، وبالفعل كانت كما توقع منها وأظهرت أدائًا قويًا خلال العروض.

وعليها فقد عرض عليها دور في روايةٍ أخرى، وهي رواية لست مُعاقة والتي تناقش قضايا ذوي الهمم وما يمرون به، إضافةً إلى ذلك فقد اشتركت مع الممثل تركي اليوسف في مسرحية عمارة 88 ، وبذلك أصبحت واحدة من أبرع، وأشهر ممثلات المسرح.

منال العيسى وش جنسيتها

برنامج منال العيسى

بعدما تعرفنا على منال العيسى وش جنسيتها، فقد دخلت منال العيسي عالم الإعلام كمعدة ومقدمة برنامج على القنوات السعودية، وذلك رغم صغر سنها إلا إنها أثبتت نجاحًا قويًا في المجال الإعلامي، سرعان ما نجحت منال العيسي في تقديم برامج سعودية، ففي الوقت الحالي تقدم منال برنامج العين عليك في القناة السعودية، وتستعرض من خلاله أخبار مختلفة بخصوص أحوال الدولة.

مؤخرًا أصبح اسم منال العيسي واحدًا من أبرز الأسماء الإعلامية العربية الموجودة بالساحة، وبدأ يتابعها الآلاف من المعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منال العيسى وش جنسيتها

سبب إثارة الجدل حول منال العيسى

انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للإعلامية منال عيسى وهي تحاول دخول أحد المطاعم الشهيرة بحجة انها إعلامية شهيرة ومن الشخصيات المعروفة محليًا، إلا إنه سرعان ما تم طردها هي والحارس الشخصي الخاص بها، مما أدى إلى شن حملة هجوم قوية عليها عبر تطبيق سناب شات، وموقع التواصل الاجتماعي تويتر، واتهمها الناس بالإساءة للشعب السعودي نتيجة تلك التصرفات غير المحسوبة، فسرعان ما أصبح اسمها هاشتاج متصدر للعديد من وسائل التواصل الاجتماعي بالسعودية، ولكن كطبيعة الحال سينتشر الأمر لفترة قصيرة ثم يهدأ وتعود الأحوال لطبيعتها.

منال العيسى وش جنسيتها

 

توصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على منال العيسى وش جنسيتها، تحتل المرأة في أيامنا هذه العديد من المناصب المهمة، في مختلف القطاعات بالدول، ومن ضمنها القطاع الإعلامي، إذ نجد أن هناك العديد من الإعلاميات العربيات أصبن مشهورات وينافسن بقوة كافة الإعلاميين المشهورين، وأيضًا على المستوى الفني، والسياسي، ولكن بالطبع لا يخلو أحد من مطاردات السوشيال ميديا فيتعرضوا للانتقادات، والشائعات بين كل حينٍ وأخر.

 

السابق
الفرهود وش يرجعون
التالي
موعد نهائي دوري أبطال افريقيا 2023