ترند اليوم

من هو زوج الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود

من هو زوج الأميرة حصة بنت عبدالله

من هو زوج الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، الذي يعد الأخ الأصغر للملك عبد العزيز مؤسس المملكة العربية السعودية، تزوج من عدة أميرات وكانت من بينهم الأميرة نورة بنت فيصل بن سعد بن سعود آل سعود، أنجب منها الأمير فيصل والأميرة حصة التي تزوجت من ملك سعودي ذو مكانة عالية، لذلك سنعرض من خلال  موقع معلومة مقالًا مفصلًا عن من هو زوج الاميرة حصة بنت عبد الله بن عبد الرحمن بن فيصل ال سعود.

من هو زوج الاميرة حصة بنت عبد الله بن عبد الرحمن بن فيصل ال سعود

زوج الاميرة حصة بنت عبد الله بن عبد الرحمن بن فيصل ال سعود  هو الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، الابن الثاني عشر من أبناء الملك عبد العزيز، يلقب بخادم الحرمين الشريفين، كما إنه الملك السادس للمملكة العربية السعودية،  حيث تزوجت منه وأنجبت طفلًا أسموه متعب الأول الذي توفي وهو صغيرًا في عمر السنتين، ثم حصل خلاف أدى إلى الطلاق بينهما.

من هي الاميرة حصة بنت عبد الله بن عبد الرحمن بن فيصل ال سعود

الاميرة حصة بنت عبد الله بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود، والدتها الأميرة  نورة بنت فيصل بن سعد بن سعود آل سعود، سعودية الجنسية،  كانت متزوجة من الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود،  أنجبت منه طفلًا واحدًا توفي وهو صغيرًا، ولدت في عام  1950 ميلادي، جامعية درست في أرقى جامعات المملكة، تعد من الأميرات ذات المكانة المرموقة، وكانت مثالًا للمرأة المعطاءة والخيرة.

كم عمر الاميرة حصة بنت عبدالله

عمر الأميرة حصة هو 73 عامًا من مواليد عام 1950ميلادي، قضت عمرها في حب الخير والتضحية ومحبة أولاد أخوتها، بعد وفاة ولدها متعب الأول وطلاقها من زوجها الملك عبد الله بن عبد العزيز، حيث قدمت الكثير من المساعدات لكثير من العائلات السعودية المحتاجة، كما إنها ساهمت في الكثير من الجمعيات الخيرة وخاصة التي تساعد الأطفال الصغار.

حقيقة وفاة الاميرة حصة بنت عبدالله

نعم، توفيت الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود، حيث كان قد أعلن الديوان الملكي صباحًا وفاة الاميرة حصة بعد معاناتها مع المرض من عمر يناهز 73عامًا، ليس بالعمر الكبير لكن قدر الله وماشاء فعل، حيث ستقام الصلاة غدًا يوم الأحد 28/12/1444 هجري، في مسجد بن عبد الله في الرياض، بعد صلاة العصر.

سبب وفاة الاميرة حصة بنت عبدالله

كان سبب وفاة الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود إصابتها بمرض العضال، الذي كانت تعاني منه منذ زمن، حيث كانت تعد الأميرة حصة من أجمل أميرات السعودية التي كانت لها تجربة لم تكن ناجحة في الزواج، كما أن ابنها توفي بعد ولادته بفترة زمنية قصيرة، هذا ما جعلها تعاني من هذا المرض الذي أودى بحياتها باكرًا.

وبهذا الكم من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان هو زوج الاميرة حصة بنت عبد الله بن عبد الرحمن بن فيصل ال سعود، تم عرض سبب وفاة الأميرة وكم عمرها، كما تم عرض سبب الوفاة.

السابق
حقيقة وفاة الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالرحمن بن فيصل آل سعود
التالي
اضحك مع اكثر نكت زوجيه تحشيش 2023