ترند اليوم

من هي زوجة حميدتي وأهم المعلومات عنها

من هي زوجة حميدتي وأهم المعلومات عنها

من هي زوجة حميدتي وأهم المعلومات عنها، يعتبر حميدتي من أبرز الشخصيات اللامعة في السودان، فهو من قبيلة الرزيقات، كما انه يمثل قوة مهمة في السياسة السودانية فهو من الشخصيات العسكرية القوية، ولديه اسلوب قوي ومتين وغير تقليدي في عمله كقائد لقوات الدعم السريع المنشقة عن اللحكومة السودانية، لذلك هناك الكثيرون من الاشخاص يريدون معرفة اهم المعلومات الشخصية عن حميدتي ومن هي زوجته، وفي غضون ذلك سوف نتعرف اليوم من خلال مقالنا هذا عبر موقع معلومة نت على من هي زوجة حميدتي وأهم المعلومات عنها. 

من هم ابناء حميدتي

يعتبر محمد حميدتي شخصية عسكرية وحياته وتحركاته محاطة بالسرية نظرا للاوضاع السياسة والميدانية التي يعيشها السودان وحالة عدم الاستقرار الامني في هذه البلد منذ سنوات، خصوصا بعد اعلان حميدتي التمرد في وجه الجيش السوداني بقيادة البرهان، بالإضافة الى انه لم تتوفر اي معلومات حول كم عدد زوجاته، فانه نفس الشي بالنسبة لأبناء، فهو يحتفظ بمعلومات حياته الشخصية والعائلة بعيدا عن الاعلام.

من هو حميدتي وأهم المعلومات عنه

ولد الفريق محمد حمدان دقلو الملقب بـ “حميدتي” في السودان عام 1975 ويبلغ الآن 48 عامًا، أكمل تعليمه الابتدائي والإعدادي في السودان، لكنه لم يكمل تعليمه الثانوي والعالي، انتقل للعمل في أمن القوافل التجارية بين مالي وليبيا حيث قاد مجموعة من الشبان لتأمين هذه القوافل وتمكن من تولي عدة مناصب بالولاية حيث تولى منصب قائد قوة الدعم التشغيلي السودانية.

أبرز المناصب التي شغلها حميدتي في البلاد

يتساءل الكثير من الناس عن اهم المعلومات التي تخص المناصب التي تولاها محمد حمدان دقلو منصب نائب رئيس المجلس العسكري بالسودان، كما تولى رئاسة اللجنة العليا لحالات الطوارئ، ويقيم الفريق محمد حمدان في السودان ويمارس الإسلام، بعد أن صرح بذلك في عدة مقابلات تلفزيونية سابقة. حيث أكد أنه ينتمي إلى عائلة سودانية محافظة، وأنها تمارس الإسلام، وعلى الرغم من حديثه عن دينه، إلا أنه لم يصرح بمذهبه.

أبرز المناصب التي شغلها حميدتي في البلاد

من هي زوجة حميدتي وأهم المعلومات عنها

انتشر خبر زواج جماعي محمد حمدان دقلو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد البعض أنه تزوج من فنانة سودانية، لكن بعض المصادر المقربة من محمد حمدان أكدت أن حميدتي تزوج فتاة لا تنتمي إلى الوسط الفني، وهي ليست كذلك. لا يزال شخصًا زوجته أو أي معلومات عنها، حيث أنه تعمد إخفاء جميع المعلومات المتعلقة بحياته الخاصة، نظرًا لأنه يعتبرها جزءًا من حياته الخاصة.

من هي زوجة حميدتي وأهم المعلومات عنها، وفي الختام ها قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا، حيث قد. تعرفنا من خلاله على من هي زوجة حميدتي، يعتبر حميدتي مدير قوات الدعم السريع في السودان واسمه الحقيقي هو محمد حمدان دقلو، وقد شارك في الكثير من الانشطة العسكرية في العديد من المناطق السودانية، بالإضافة الى ان حميدتي يتعمد في اخفاء اي معلومات متخصص في حياته الشخصية ومن هي زوجته لأنه يعتبرها حياته الخاصة ولا يريد البوح عنها، ومن هذه المنطلق فقد تعرفنا من خلال مقالنا السابق على من هي زوجة حميدتي وأهم المعلومات عنها.

السابق
من هي امال عراب ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
كيف تخرج الدجاجة من الزجاجة حل اللغز