ترند اليوم

موعد عودة الموظفين بعد عيد الأضحى 1444

عودة الموظفين بعد عيد الأضحى 1444، بعد أن قضى المسلمون واحتفلوا بعيد الأضحى المبارك يستعد الموظفون للعودة إلى دوامهم ومهامهم اليومية، لذلك يلجأ العديد من الموظفين بالبحث على مواقع البحث لمعرفة موعد العودة إلى الدوام، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على مواعيد عودة الموظفين بالقطاعات الحكومية والخاصة والبنوك إلى عملهم بالإضافة إلى  النصائح للتغلب على صعوبات العودة بعد العطلة الطويلة.

موعد عودة الموظفين بعد عيد الأضحى 1444

أعلنت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية عن عودة الموظفين بالقطاعات الحكومية يوم الثلاثاء الموافق 15 ذي الحجة أي يوم 4 يوليو ميلادياً، فقد نال الموظفين في القطاع الحكومي على إجازة تمتد لمدة 11 يوم.

أما بالنسبة إلى عودة دوام القطاع الخاص فقد حصلوا على إجازة لمدة 4 أيام بدأت بنهاية دوام يوم الإثنين الموافق 8 ذي الحجة على أن يعود الموظف يوم الأحد الموافق 13 ذي الحجة.

أما بخصوص موعد عودة دوام البنوك في السعودية فقد أعلن المركز السعودي أن موعد الإجازة الرسمية لعيد الأضحى حيث تبدأ مع القطاع الحكومي وتستمر لمدة 9 أيام، وذلك لتكون العودة يوم الإثنين 14 ذي الحجة.

موعد عودة الموظفين بعد عيد الأضحى 1444

بعض النصائح للتغلب على صعوبات العودة بعد العطلة الطويلة

بعد أن تعرفنا على موعد عودة الموظفين بعد عيد الأضحى 1444 إليكم بعض النصائح للتغلب على العطلة الطويلة والتي هي:

 

  • قبل أن تبدأ بأي عمل قم بتخصيص بعض الوقت لتحديد أولوياتك وأهدافك لهذا اليوم وهذا الأسبوع.
  • قم بكتابة قائمة بالمهام التي تريد إنجازها وحدد مواعيدها ومدة كل منها لتنظيم وقتك لتجنب الشعور بالضغط أو الارتباك.
  • أسأل زملاءك عن أحوالهم وعن كيفية قضائهم للعطلة وشاركهم بعض الذكريات الجميلة التي عشتها خلال الأيام الماضية، وذلك لتقوية حالة التفاهم والتعاون مع أصدقائك.
  • لا تقم بمهام صعبة في أول يوم عودة إلى العمل، ولكن اختر مهام سهلة وسريعة التنفيذ.
  • احصل على قسط كافٍ من الراحة ولا تقوم بإجبار نفسك المكوث لساعات طويلة بدون استراحة، وذلك عن طريق شرب كوب ماء أو مشروب دافئ أو القيام بتمارين خفيفة للشعور بالراحة والنشاط.
  • قم بمنح نفسك هدايا ومكافآت على جهودك وإنجازاتك في العمل عن طريق شراء شيء تحبه أو مشاهدة فيلم أو قضاء وقت ظريف بجانب عائلتك أو أصدقائك المقربين.

موعد عودة الموظفين بعد عيد الأضحى 1444

وبذلك توصلنا لنهاية مقالنا الذي قدمنا فيه إجابة على موعد عودة الموظفين بعد عيد الأضحى 1444 وأهم النصائح للتغلب على صعوبات العودة بعد العطلة الطويلة.

السابق
اصل عائلة العبدلي وش يرجع
التالي
ما معنى اليس القمر جميلا في اليابان