ترند اليوم

هل البنوك تعمل اليوم في السعودية

هل البنوك تعمل اليوم في السعودية

هل البنوك تعمل اليوم في السعودية؟ وما هو آخر موعد لعمل البنوك المختلفة بالمملكة العربية السعودية؟ إذ يتساءل العديد من عملاء البنوك عن آخر موعد للعمل لها قبل إجازة دوام عيد الأضحى المبارك وفقا لما أعلنته المملكة السعودية على أن يكون يوم وقفة عرفات هو يوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر يونيو الحالي لعام 2023 وأن يكون عيد الأضحى المبارك يوم الأربعاء الموافق 28 من شهر يونيو الحالي، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على جدول مواعيد دوام البنوك في السعودية.

هل البنوك تعمل اليوم في السعودية

نعم، تستقبل البنوك السعودية عملاؤها اليوم بدايةً من الساعة التاسعة صباحًا، على أن تغلق أبوابها في الثانية ظهرًا، وفي ظل بحث عملاء البنوك المختلفة بالمملكة العربية السعودية بمختلف فروعها عما إذا كانت البنوك ستظل متاحة للعملاء قبل وقفه عيد الأضحى المبارك نتعرف من خلال ما يلي على قرار البنك المركزي السعودي بذلك الشأن، حيث:

أعلن البنك المركزي السعودي عن قرار هام وهو آخر موعد للتعاملات البنكية بالمملكة العربية السعودية على أن يكون يوم الخميس الموافق 22 من شهر يونيو الحالي لعام 2023 الموافق 14 من ذي الحجة عام 1444.

هل البنوك تعمل اليوم في السعودية

موعد عودة الدوام بالبنوك بالمملكة السعودية

في ظل تعرفنا على هل البنوك تعمل اليوم في السعودية، فقد تقرر استئناف الدوام بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك والتي مدتها 10 أيام على ان تكون البنوك متاحة للعملاء يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو لعام 2023 و 13 من شهر ذي الحجة 1444.

هل البنوك تعمل اليوم في السعودية

فروع البنوك المتاحة في إجازة عيد الأضحى

بعد ما تعرفنا على هل البنوك تعمل اليوم في السعودية، فبالرغم من قرار البنك المركزي السعودي بتوقف عمل البنوك للعملاء أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 2023 إلا أنه تقرر استمرار دوام عدد من الفروع المصرح لها بفتح أبوابها لخدمة المواطنين اثناء إجازة عيد الأضحى، وتلك الفروع هى:

  • فروع المصارف التي تقدم مجموعة من الخدمات لحجاج بيت الله الحرام بمكة المكرمة والمدينة المنورة.
  • فروع البنوك الموجودة في مناطق حدود تابعة للسعودية.
  • فروع البنوك المتواجدة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

هل البنوك تعمل اليوم في السعودية

ختامًا وبنهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على هل البنوك تعمل اليوم في السعودية، إلى جانب الموعد الرسمي لانتهاء دوام البنوك بالمملكة العربية السعودية أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك وموعد استئنافها مرة أخرى.

 

السابق
هل يجوز الجمع والقصر قبل السفر
التالي
تفاصيل قتال القفص بين إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ