ترند اليوم

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي .. راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي .. راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي .. راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، بعد أن تعاقد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، يبحث الكثيرون عن عقد رونالدو مع النصر السعودي كم يبلغ، حيث تعاقد نادي النصر السعودي بشكل رسمي مع النجم البرتغالي رونالدو بصفقة انتقال حر، حيث أصبح اللاعب رونالدو لاعب حرن بعد أن فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي .. راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي .. راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انضمام  الاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق إلى الدوري السعودي، حيث تم الكشف عن تفاصيل عقده مع نادي النصر السعودي وكانت التساؤلات حول كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي:

  • عقد كريستيانو رونالدو  مع ناديه الجديد النصر السعودي ممتد حتى 1 يناير 2025.
  • كما أن  رونالدو سيتقاضى راتبا قيمته 173 مليون جنيه إسترليني بالموسم.
  • حيث سيتم تمويل الصفقة عن طريق إحدى الشركات الراعية للنصر.
  • كما أن عقد رونالدو مع النصر، سيكون بما يقارب ٥٠٠ مليون ريال سنويًا بجانب الحوافز.
  • كما سيكون سفير ملف استضافة كأس العالم 2030.

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي .. راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

شاهد أيضاً: ما حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر

النصر السعودي يعلن رسميا تعاقده مع البرتغالي رونالدو

بعد أن تعرفنا على كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، يقترب اللاعب البرتغالي من إبرام اتفاق مع نادي النصر حيث قدم نادي النصر عرض خيالي للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى ذلك فقد ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، إن نادي النصر السعودي قدم عرض يعتبر العرض الأكبر في تاريخ رياضة كرة القدم، من أجل ضم اللاعب رونالدو إليه في شهر يناير المقبل، وقيمة عقد كريستيانو رونالدو مع النّصر السعودي، والذي سيكون لمدة موسمين ونصف، 500 مليون يورو، حيث يتقاضى صاحب رونالدو راتبا سنويا مع نادي النصر السعودي يقدر بـ200 مليون يورو.

كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

أكدت العديد من وسائل الإعلام العالمية والمحلية أن اللاعب البرتغالي رونالدو قد اتفق مع مسؤولي النادي السعودي على كافة التفاصيل، بالإضافة إلى ذلك فإن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر سوف يمتد لمدة عامين ونصف بداية من عام 2023، علاوة على ذلك فقد ذكرت تقارير صحفية مختلفة أن صفقة انتقال رونالدو إلى النصر ستكون قياسية من الناحية المالية، وأن راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي تقاضي النجم البرتغالي راتب سنوي يبلغ مقداره بـ200 مليون يورو، وهو مبلغ ضخم يحصل عليه أسطورة كرة القدم الملقب بالدون.

 

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي .. راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، أعلنت العديد من الصحف والتقارير عن اقتراب كريستيانو رونالدو من الانتقال إلى الدوري السعودي، وتعرفنا على ابرز تفاصيل العقد مع نادي النصر السعودي.

السابق
دعاء اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال مكتوب ومؤثر 2023
التالي
كود خصم موقع بازل للعطور 2022