منوعات

اختبار اللون الذي يمثل شخصيتك

اختبار اللون الذي يمثل شخصيتك

اختبار اللون الذي يمثل شخصيتك، هو واحد من أكثر المواضيع التي تتصدر مؤشرات البحث، حيث انتشرت بعض المواقع التي تقوم باختبار الشخص ببعض الأسئلة وعلى حسب الإجابات تظهر نتيجة اللون الذي يصف شخصيتك، ومن خلال موقع موسوعة نت سوف نتعرف على هذا الاختبار بالتفصيل.

اختبار اللون الذي يمثل شخصيتك

يوجد الكثير من اختبارات اللون التي تدعي أنها تمثل شخصيتك وذلك بناءًا على إجابات الشخص، وواحد من تلك هو موقع المقاس ويمكن الحصول عليه من هنا، حيث يقوم هذا الموقع بطرح 24 سؤال وبعد إجاباتك يقوم بإعطائك نتيجة تتناسب مع شخصيتك.

كما يوجد موقع آخر يقوم يعمل بنفس الفعالية ويطلق عليه Color Blind Test، حيث يعطيك سلسلة من الألوان ويطلب منك اختيار الأمور والأشياء التي تجعلك، ثم يعطيك تفسيرات تصف شخصيتك ويمكن الحصول عليه من هنا.

ولكن يرجي التنبيه أن تلك الاختبارات من الممكن أن تكون جميلة وممتعة، ولكن لا يجب أخذها على محمل الجد، وذلك لأنها لا تستند إلى أي أساس علمي، بالإضافة إلى أن شخصية الشخص تتغير مع مرور الوقت بناءًا على الخبرة، ولذلك يجب الاستمتاع بتلك الاختبارات، ولكن يجب عدم أخذها على محمل الجد.

اختبار اللون الذي يمثل شخصيتك

اختبار تحليل الشخصية من الألوان

استكمالًا للحديث عن اختبار اللون الذي يمثل شخصيتك، فيعتقد بعض الأشخاص أن اختبار اللون يستطيع تمثيل وتحديد الشخصية بشكل سليم، ومن سمات الألوان ما يلي:

  1. الرمادي: تتسم شخصية الشخص الرمادي بالقوة والسرية والمرح وأنه شخص لا يعرف الخوف ولا القيود ولكنه متردد بعض الشيء في اتخاذ القرارات، كما أنه شخص يحب العزلة والتفكير ويقوم باتخاذ قراراته في النهاية بنفسه ولنفسه.
  2. البرتقالي: إذا ظهر لك هذا اللون فأنت شخصية سيكولوجية مفعمة بالحيوية والأمل حيث ترمز شخصيتها في حياة الآخرين بالنور الذي يضيع الروح وسط الظلام وودودة، ولكن لديه بعض السلبيات وهي أنه شخص يكون في بعض الأحيان غريب الأطوار ويستخف بالآخرين.
  3. الأخضر: يمتاز أصحاب اللون الأخضر بالهدوء والحب والسلام، ومن صفاته برودة أعصابه وشخص عملي للغاية، كما أنه متجدد ومنعش ويحب الهدوء ويعد هذا الأمر الذي يجعله مزدهر دائمًا.
  4. الأزرق: تتميز شخصية أصحاب اللون الازرق بأنهم أشخاص جديرين بالثقة ومرحين ولديهم شخصية قوية وثقة بالنفس ليس لها مثيل، يمكن أن تكون مزاج الشخصية الزرقاء مستمعين جيدين ، كما يمتازون بالحكمة وعدم التسرع في اتخاذ القرارات، يحبون العمل ويقضون أغلب الوقت في إنجاز فروضهم دول ملل حتى ساعات طويلة، ولكن من عيوبه أنه يحب الروتين والسر على نفس الأشياء دون الشعور بالملل.
  5. القرمزي: يمتاز صاحب اللون القرمزي بأنه شخصية شجاعة ومقدامة لا يحب الخداع وجد في عمله ويحب الظهور بشكل ملفت ويتصرف بلطف، كما أنه شخصية حازمة وجريئة ولديه طاقة وحيوية بشكل كبير وذلك لحبه للحياة، ولكنه قد يؤذي نفسه بسبب حماسه الزائد عن اللزوم.
  6. الأرجواني: يمتلك أصحاب هذا اللون العديد من الصفات الحسنة فهو شخصية عاطفية يحب كل من حوله ويقدم على المساعدة دون سؤاله، كما أنه يحسن التعبير عن مشاعره، بالإضافة إلى أنه شخصية مبتكرة قادرة على إبهارك دائمًا.

اختبار اللون الذي يمثل شخصيتك

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على اختبار اللون الذي يمثل شخصيتك بالإضافة إلى وصف الشخصيات على حسب الألوان.

السابق
متى يبدا الدوري السعودي 2024
التالي
اول ما ظهر الشرك في الناس ظهر في قوم