اسلاميات

دعاء الزلازل والهزات الأرضية إسلام ويب

دعاء الزلازل والهزات الأرضية إسلام ويب

دعاء الزلازل والهزات الأرضية إسلام ويب، تم التداول في الأمس عن الزلزال والهزة الأرضية الذي تم حصوله، وعبر الكثير عن الخوف الذي حصل لهم خلال تلك الهزة، حيث تعتبر الهزات الأرضية من الظواهر الطبيعية التي يتم حدوثها، لكن لا يمكن معرفة ما هي النتائج التي تحصل خلال وبعد انتهائها، وأيضاً من الجدير بالذكر أن هناك أصبح حالة من التدمير في بعض البلدان، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على ما هو دعاء الزلازل والهزات الأرضية إسلام ويب.

الزلازل والهزات الأرضية

كما تم التداول في الأخبار وجميع مواقع التواصل الإجتماعي حول الزلازل والهزات الأرضية، التي تم حصولها في الأمس ووقعت في أغلب البلدان، ومن المعروف بان الزلازل والهزات الأرضية هي ظاهرة طبيعية يحصل على أثرها هزات ارتجاجية، تتم بشكل متتالي على سطح ما وتستغرق العملية مدة زمنية قصيرة لا تتجاوز الكثير من الوقت، وهي التي تنتنج بفعل عملية حركة الصخور في القشرة الأرضية، ومن ثم يحصل ارتجاجات بفعل عملية إزاحة الصخور من أسباب بيولوجية.

دعاء الزلازل والهزات الأرضية إسلام ويب

من خلال الحديث على الزلازل والهزات الأرضية نريد الحديث عن دعاء الزلازل والهزات الأرضية إسلام ويب، التي على أثرها حصلت عملية تدمير لبعض المباني في بعض الدول، بالأضافة إلى أنها تعتبر من أخطر العمليات الطبيعية التي تحدث، سنتعرف أكثر عن دعاء الزلازل والهزات الأرضية:

  •  “اللهم يا رحمان السماوات والأرض، ويا خالقنا وخالق الناس أجمعين، أعوذ بك من غضبك، اللهم أبرئ إليك من نفسي وضعفي وقلة حيلتي، وألجئ إلى حولك وقوتك يا ذا القوة المتين”.
  • ” اللهم إن لم يكن لك غضب علينا فلا نبالي، اللهم إلا أن طريق رحمتك أوسع لنا من العذاب، اللهم بارك لنا في الدين والدنيا، واصرف عنا الزلازل والرياح والبراكين”.
  • “اللهم لا إله الا انت، القادر على كل شيء، لا منجى منك الا اليك، أنت الرحمن الرحيم اللهم ارحمنا وادفع عنا البلاء، وادفع عنا الزلازل والهزات الأرضية والبراكين، اللهم ابعد عن اضرارها وقي المسلمين منها انت على كل شيء قدير”.
دعاء الزلازل والهزات الأرضية إسلام ويب

دعاء الزلازل والهزات الأرضية تويتر

قمنا بالحديث على دعاء الزلازل والهزات الأرضية إسلام ويب، والآن نريد التطرق إلى الحديث عن دعاء الزلازل والهزات الأرضية، حيث عبر الكثير عن الخوف الشديد التي رافقهم خلال الاحساس بالهزة الأرضية، باحثين عن أدعية ترافقهم عند حدوث أي عملية أخرى:

  • ” اللَّهمَّ إنِّى أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، فى الدُّنيا والآخرةِ، اللَّهمَّ إنِّى أسألُكَ العفوَ والعافيةَ، فى دِينى ودُنياى، وأهلى ومالى، اللَّهمَّ استُرْ عَوراتى، وآمِنْ رَوعاتِى، اللَّهمَّ احفَظْنى من بينِ يدى، ومن خلفى، وعن يمينى، وعن شمالى، ومن فَوقِى، وأعوذُ بعظمتِكَ أن أُغْتَالَ مِن تحتي”.
  • “اللهم انك انت الله لا اله الا انت انت الغني ونحن الفقراء نحن عبيدك بنو عبيدك نواصينا بيدك ماض ٍ فينا حكمك عدل فينا قضاؤك لا ملجا ولا منجا منك الا اليك اللهم ادفع عنا البلا والبراكين والزلازل والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اني استودعك جميع المسلمين والمسلمات في هذه البلاد”.
  •  “اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ما أرسلت به ، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به”.

تم الحديث على دعاء الزلازل والهزات الأرضية إسلام ويب في موقع معلومة نت، التي من خلال الهزة الأرضية حصل الخوف لدى الكثير، متوجهين للبحث عن أدعية من المهم معرفتها أثناء أي هزة أرضية أخرى.

السابق
كلام جميل عن الخطيب
التالي
ما هو افضل بديل زيت للشعر